البث المباشر

الامن الايراني: مهمة الأربعين مهمة ذات عمليات إنفاذ قانون

الثلاثاء 5 سبتمبر 2023 - 20:56 بتوقيت طهران
الامن الايراني: مهمة الأربعين مهمة ذات عمليات إنفاذ قانون

وصف القائد العام لقوى الامن الداخلي في الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد احمد رضا رادان، طبيعة مهمة الأربعين الحسيني بأنها مهمة ناعمة تنطوي على عمليات انفاذ قانون معقدة.

وعلى هامش زيارته التفقدية لمقر "ظفر" التابع للقوات الخاصة بقوى الامن الداخلي على حدود مهران غرب ايران، وصف العميد رادان طبيعة مهمة الأربعين الحسيني بانها مهمة ناعمة مع عمليات انفاذ قانون معقدة، وقال: أن مهمة الأربعين الحسيني تساعد بشكل كبير هيكل قوى الامن الداخلي من حيث تنسيق تنفيذ العمليات.

واضاف: ان أربعينية الامام الحسين (ع) هي مهمة تمرين وفرصة للتعاطف والتحمل والوحدة لجميع أفراد قوى الامن الداخلي والرتب المتخصصة بدءا من حرس الحدود وصولاً إلى الوحدات الخاصة ورتب الدعم والاسناد.

وإذ تمنى مزيداً من النجاح لخدام الحسين (ع)، اعتبر إنشاء وتقوية مقر الأربعين المركزي ضرورياً وأساسياً في العام المقبل، وقال: هذا العام، بذل العراق اقصى قدر من التعاون في قضية عبور الزوار وكانت كافة الاجهزة والمجموعات العسكرية وانفاذ القانون حاضرة لاعداد البنية التحتية، ونامل ان تؤدي ان شاء الله تعالى دورها في الاعوام القادمة باستخدام قدرتها وخبرتها وجهوزيتها القصوى من أجل ضمان النظام والأمن لهذه المهمة المعنوية وتسهيل شؤون الزوار وتقديم خدمات إنفاذ القانون لمحبي أبي عبدالله الحسين (ع).

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة