العميد سليماني : تواجد الاميركان في اي مكان سيقود الى السلب والنهب

الجمعة 15 أكتوبر 2021 - 08:58 بتوقيت طهران
العميد سليماني : تواجد الاميركان في اي مكان سيقود الى السلب والنهب

قال رئيس منظمة تعبئة المستضعفين العميد غلام رضا سليماني: إن العدو يريد إيقاف الثورة الإسلامية من أجل استعادة هيمنته على العالم الإسلامي وايران.

واشار العميد غلام رضا سليماني الى ان العدو يحاول اليوم تشويه التاريخ باستخدام الأقمار الصناعية والفضاء السيبراني وزعزعة عقول وإرادة الشعب الإيراني، لأنه يعلم أن صمود الشعب الايراني وايمانه بمستقبله سيقودهم إلى النصر في مواجهة الاستكبار العالمي.

وشدد على أنه يجب على الشعب ان يدرك ما إذا كانت الولايات المتحدة والدول الغربية قد خدمت البلدان التي تواجدت فيها ام انها اكتفت بالسلب والنهب والاحتلال واراقة الدماء.

وقال سليماني: "اليوم يدعي الأعداء أنهم حريصون على الشعب الإيراني، بينما هم ليسوا حريصون حتى على شعوبهم بل يخشون على كارتلاتهم النفطية الكبرى ومصالح الرأسماليين والصهاينة".

وقال رئيس منظمة تعبئة المستضعفين ان البلاد اليوم تعاني من المشاكل ولكن إيران الإسلامية وبفضل دماء الشهداء باتت جزيرة آمنة ومستقرة في العالم، وأمننا قائم على دماء الشهداء الطاهرة وليس على الامكانيات المادية وسوف يتمكن الشعب عبر هذا الامن وبالاعتماد على مساعيه من التغلب على الصعوبات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم