البث المباشر

قائد عسكري ايراني: هذا هو الحل الوحيد أمام الولايات المتحدة

الثلاثاء 19 يناير 2021 - 12:04 بتوقيت طهران
قائد عسكري ايراني: هذا هو الحل الوحيد أمام الولايات المتحدة

قال رئيس منظمة الدفاع السلبي في ايران: لقد فرضنا إرادتنا على العدو، وبالتالي فإن عليه تغيير استراتيجياته مقابل إيران، وهذا هو الحل الوحيد أمام الولايات المتحدة.

واضاف العميد غلام رضا جلالي اليوم الثلاثاء، في المؤتمر الوطني لمدراء مؤسسة الحفاظ على نتاجات ونشر قيم الدفاع المقدس، والذي أقيم في متحف الثورة الإسلامية والدفاع المقدس، بطهران، اننا اليوم نشهد نهاية فترة عاصفة من المواجهة مع العدو الامريكي مؤكداً ان الاستراتيجية الاساسية لاميركا في هذه الأيام الصعبة هي الضغوط القصوى الشاملة.

وأشار العميد جلالي إلى أن العدو جمع في هذه الاستراتيجية بين الحرب الاقتصادية والأمنية والإرهاب والحرب الإلكترونية والمناورات العسكرية والحرب الإعلامية، وحرب وسائل التواصل الاجتماعي ضد إيران، موضحاً ان العدو استخدم كل ما باستطاعته في هذا المجال، ولم يترك أي خيار الا واستخدمه ما عدا الحرب العسكرية المباشرة الشاملة.

وفي تقييمه لمدى نجاح العدو في تحقيق اهدافه، قال العميد جلالي: ان أهداف العدو في هذه المرحلة هي استسلام إيران بدون شروط واجبارها على التفاوض طبقا لشروط ترامب، لكن هذا الهدف لم يتحقق وفشلت كل الاهداف التي كان يتوخاها ترامب.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة