البث المباشر

مستشار قائد الثورة: المخابرات الامريكية والموساد اغتالا الفريق سليماني

الخميس 9 يناير 2020 - 14:47 بتوقيت طهران
مستشار قائد الثورة: المخابرات الامريكية والموساد اغتالا الفريق سليماني

اكد مستشار قائد الثورة الإسلامية للشؤون العسكرية اللواء يحيى رحيم صفوي ان العمليات الارهابية الامريكية التي ادت الى استشهاد الحاج قاسم سليماني وابومهدي المهندس تدل على فشل الاستراتيجية الامريكية في غرب اسيا.

وقال اللواء صفوي في كلمة له القاها في ملتقى "رواد الجهاد والشهادة في فيلق عاشوراء": ان العمليات الارهابية التي ادت الى استشهاد الفريق قاسم سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس تكشف عن فشل الاستراتجية السياسية والامنية الامريكية وحلفاءها امام جبهة المقاومة في منطقة غرب اسيا.

واضاف: ان الشبكة الارهابية الدولية للاستخبارات الامريكية والموساد الصهيوني قامت بمحاسبات خاطئة بشان تنفيذ هذا العمل الاجرامي.

وتابع: ان الرئيس الامريكي الاحمق  ووزير خارجيته المجرم والعسكريين الارهابيين الامريكيين بعد فرض الحظر وممارسة الضغوط ضد الشعب الايراني المظلوم خلال الاعوام الماضية، قد وصلوا حاليا الى طريق مسدود وقاموا بعمليات جبانة وارهابية تتعارض مع العرف والقوانين الدولية، بحيث ادى ذلك الى اثارة الراي العام العالمي والاقليمي والنخب الامريكية ضد السياسات الامريكية.

واكد اللواء صفوي ان سياسة فرض الحظر وممارسة الضغوط قد فشلت امام عزم الشعب الايراني، معتبرا ان هناك تغييرات اساسية أمنية وسياسية وثقافية ستحدث في منطقة غرب اسيا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة