البث المباشر

آية الله خاتمي يوضح ما أرادته واشنطن بالمنطقة وما حققه الشهداء

الثلاثاء 7 يناير 2020 - 07:42 بتوقيت طهران
آية الله خاتمي يوضح ما أرادته واشنطن بالمنطقة وما حققه الشهداء

أكد عضو مجلس خبراء القيادة آية الله احمد خاتمي انه بفضل الباري تعالى وهمم الشهيد الحاج قاسم سليماني ورفاقه المنطقة الآن قيد التبلور بعدما أرادت اميركا تأسيس منقطة غرب آسيا جديدة تهيمن من خلالها على لبنان والعراق وسوريا.

وفي كلمته مساء الاثنين خلال مراسم تأبين للقائد الشهيد سليماني أقيمت في مدينة كرمان جنوب شرق ايران، اعتبر آية الله خاتمي مسؤولية الحاج قاسم بانها كانت تشكل كابوسا لاميركا واضاف، لقد كان قائد المقاومة في المنطقة كارها لاميركا بكل وجوده ومقارعا للاستكبار.

وأشار عضو مجلس خبراء القيادة الى مشاركة الملايين في مراسم تشييع الشهيد القائد سليماني ورفاقه الأبرار في أهواز ومشهد وطهران وقم بما لم يسبق له مثيل ومن ضمنه مشاركة 7 ملايين في طهران لوحدها.

ونوه الى مطلب الجماهير المشيعة التي نادت بأخذ الثأر لدم الشهيد سليماني واضاف، اننا ندعو للثأر بأشد ما يمكن لدم الشهيد سليماني وهو ما نتوقعه من المسؤولين ولكن حسبما قال القائد المجاهد السيد حسن نصرالله فإن "قيمة رأس ترامب لا تساوي حذاء سليماني".

وأشار الى قول الإمام الخامنئي بأن عهد "أضرب واهرب" قد ولى واضاف، سوف لن تثأر ايران فقط لدم الشهيد الحاج قاسم بل ان القوى المؤمنة في العالم الاسلامي كله عازمة على الثأر أيضا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة