البث المباشر

وزير الدفاع: الكيان الصهيوني تلقى ضربات لا يمكن إصلاحها

الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 13:17 بتوقيت طهران
وزير الدفاع: الكيان الصهيوني تلقى ضربات لا يمكن إصلاحها

أكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة، ان الكيان الصهيوني تلقى اليوم ضربات على يد محور المقاومة لا يمكن إصلاحها في العديد من المجالات، كما هُزم عام 2006.

وقال العميد عزيز نصير زاده في حفل افتتاح العام الدراسي الايراني 1403-1404 لجامعة مالك عشتار التكنولوجية يوم الأحد بحضور لفيف من الأساتذة والطلبة والإداريين في هذه الجامعة، في إشارة إلى قضايا المنطقة: كما هُزم الكيان الصهيوني على يد محور المقاومة عام 2006، تلقى اليوم ضربات لا تعوض في العديد من المجالات.

وأوضح وزير الدفاع أن هناك اليوم توقعات كبيرة من جامعات البلاد، وخاصة جامعة مالك عشتار التكنولوجية، وقال: "أمل البلاد يكمن في أن تكون الجامعات فعالة في إزالة الاختناقات الصناعية من خلال التواصل مع الصناعة واستخدام الجديد للتقنيات"، وهذا الأمر المهم لا يتم إلا بالتخطيط والجهد والعمل الجهادي.

وذكر العميد ناصر زاده أن الجامعة يجب أن تنتج العلم وأضاف: لا ينبغي تقييم مقالات الطلاب والحكم عليها فقط بالمعايير الموجودة خارج البلاد، بل يجب أيضًا استخدام نتائج هذه المقالات في خدمة التنمية الصناعية وتحقيق التقدم المساهمة في العلوم الحديثة في البلاد.

وأوضح وزير الدفاع الفروق الجوهرية بين النظام الإسلامي والنظام الغربي وأضاف: نحن أمام الحق وفي مدرسة الإمام الحسين (ع) وعلينا أن نهزم العدو بقوة 10 أضعاف المجهود وإن شاء الله فلنستعد لظهور منقذ عالم البشر وبهذا يكون لكم أيها الطلاب دور مهم جداً.

وفي هذا الحفل ذكر العميد عزيز نصير زاده: بالإضافة إلى الأنشطة العلمية، يجب أن تكون للأنشطة التعليمية والثقافية أيضًا أولوية عالية في الجامعة، لأن العدو يهاجم البلاد في هذا المجال أيضًا، ويجب أن تكونوا أنتم الطلاب في المقدمة مواجهة هذا الميدان.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة