البث المباشر

شركات التأمين الإسرائيلية تتكبد خسائر جسيمة

الإثنين 7 أكتوبر 2024 - 21:33 بتوقيت طهران
شركات التأمين الإسرائيلية تتكبد خسائر جسيمة

أعلنت شركة التأمين المركزي للكيان الصهيوني، إن الحرب على غزة تسببت بخسائر لهذه الشركة تزيد عن 600 مليون دولار.

وأعلن شركة التأمين المركزي للكيان الصهيوني في تقرير لها: أن إجمالي التكاليف والتعويضات ومعاشات التقاعد التي تكبدتها شركات التأمين من الحرب على غزة بلغت 2.4 مليار شيكل (640 مليون دولار أمريكي).
ويشير هذا التقرير إلى أن 70 ألف صهيوني تقدموا بطلبات إلى وكالة التأمين المركزية الإسرائيلية في العام الماضي وزعموا أنهم أصيبوا في الحرب.

في أثناء؛ وبحسب إعلان التأمين المركزي للكيان الصهيوني، فقد تقدم حتى الآن أكثر من 12500 صهيوني بطلب إلى دائرة التأمين وطلبوا الاعتراف بإعاقتهم الدائمة في الحرب، منهم 11760 شخصًا بسبب الاضطرابات العقلية، و527 شخصًا بسبب لإصابات جسدية و441 شخصا بسبب إصابات نفسية وجسدية.

وتتوقع شركة التأمين المركزي للكيان الصهيوني أنه خلال الأشهر المقبلة، سيتم إضافة آلاف الأشخاص إلى قائمة المعاقين الذين يحتاجون إلى مساعدة نفسية ومادية.

ومنذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، وبدعم كامل من الدول الغربية، شن الكيان الصهيوني مجزرة ضخمة في قطاع غزة والضفة الغربية ضد الشعب الفلسطيني الأعزل والمضطهد.

من ناحية أخرى، أعلنت المقاومة الفلسطينية في غزة وفصائل المقاومة الأخرى في لبنان والعراق واليمن وسوريا أنها كيان الاحتلال سيدفع ثمن هذه الجرائم.

ووفقا لآخر التقارير، استشهد أكثر من 41 ألف فلسطيني وأصيب أكثر من 96 ألف آخرين في هجمات الكيان الصهيوني على غزة.

وتأسس الكيان الإسرائيلي عام 1917 بتصميم الاستعمار البريطاني ومن خلال هجرة اليهود من مختلف البلدان إلى الأرض الفلسطينية، وتم الإعلان عن وجوده عام 1948.

ومنذ ذلك الحين، تم تنفيذ خطط قتل جماعي مختلفة لإبادة الشعب الفلسطيني والاستيلاء على كامل أراضيه.

وهناك عدد من الدول، وعلى رأسها جمهورية إيران الإسلامية، تؤيد بشدة حل النظام الاستعماري الإسرائيلي وعودة اليهود إلى بلدانهم الأصلية.

المصدر : Pars Today

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة