البث المباشر

علماء السنة في محافظة خراسان الشمالية يدعون للمشاركة في مسيرات ذكرى انتصار الثورة

السبت 10 فبراير 2024 - 10:52 بتوقيت طهران
علماء السنة في محافظة خراسان الشمالية يدعون للمشاركة في مسيرات ذكرى انتصار الثورة

أصدر علماء السنة في محافظة خراسان الشمالية بياناً دعوا فيه الأخوة السنة الى المشاركة في مسيرات ذكرى انتصار الثورة الإسلامية التي سوف تشهدها شتى أرجاء الجمهورية الإسلامية الايرانية يوم الأحد.

وجاء في البيان: إنه ونظراً لقرب أيام انتخابات مجلس الشورى الإسلامي ومجلس خبراء القيادة، فإن مسيرات ذكرى انتصار الثورة الإسلامية غداً الأحد ستشهد بفضل الله وبصيرة الشعب الإيراني ومسؤوليه، مشاركة أكثر حضوراً من الأعوام السابقة التي ستؤدي الى تعزيز معنويات الشعوب المظلومة في العالم، وزرع المزيد من اليأس في نفوس الأعداء والمعادين لها.

وأكد البيان أن انتصار الثورة الإسلامية يعتبر منعطفاً في تاريخ إيران والعالم وأدى الى قطع يد المستكبرين من إيران، وجاء بنظام الى الساحة سمعت نداء أهدافه اليوم بدءاً من منطقة غرب آسيا وصولاً الى قلب أميركا، وأدى الى إفشال كل المؤامرات والمحاولات التي قام بها أعداء إيران العزيزة.

وشدد هذا البيان على أن الشعب الإيراني الثوري الواعي وخاصة أهل السنة في محافظة خراسان شمالي سيخلدون ذكرى الشهداء من خلال مشاركتهم الواسعة النطاق في المسيرات التي ستجري في إيران الإسلامية يوم غد الأحد بمناسبة ذكرى انتصار الثورة الإسلامية كما كانوا في السابق.

وأوضح أن هذه المشاركة تتم لتحقيق أهداف الشهداء الأبرار والإمام الخميني طاب ثراه والشعارات التي تنادي الى الوحدة الوطنية والإستقلال والحرية والجمهورية الإسلامية تحت قيادة قائد الثورة الإسلامية، حيث يستعرض الجميع قوتهم ووحدتهم وتضامنهم أمام الأعداء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة