البث المباشر

قائد سلاح الجو: حطمنا كبرياء الطاغوت في 8 شباط عام 19٧9

الأربعاء 7 فبراير 2024 - 14:48 بتوقيت طهران
قائد سلاح الجو: حطمنا كبرياء الطاغوت في 8 شباط عام 19٧9

أكد قائد سلاح الجو في جيش الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد الطيار "حميد واحدي" أن هذا السلاح حطم هيمنة وكبرياء الطاغوت في يوم 8 شباط عام 19٧9، وذلك في كلمته التي القاها اليوم الاربعاء على هامش مراسم تجديد عهد سلاح الجو مع الامام الخميني طاب ثراه.

وأشار "واحدي" في كلمته خلال هذه المراسم التي جرت في المرقد الطاهر للامام الراحل، الى التحاق سائر القوات المسلحة بصفوف الثوار بعد لقاء منتسبي سلاح الجو مع مؤسس النظام الاسلامي في ذلك اليوم المصيري الذي أدى الى اشتباك بينهم وبين مرتزقة الشاه المقبور ومن ثم انتصار الثورة الاسلامية.

وتابع قائلا: كما قال سماحة قائد الثورة الاسلامية لدى لقائه الأخير منتسبي سلاح الجو، بأن هذا السلاح كان من الأسباب التي عجلت في سقوط النظام المقبور، ونفتخر بهذا الوسام الذي قلدنا فيه سماحة الامام الخامنئي.

وشدد على أن الامام الخميني رضوان الله عليه كان يولي اهتماما خاصا بسلاح الجو في الجيش، وقال: ان هذا الاهتمام كان لأن مسؤولي النظام المقبور لم يتصوروا أن أول قوة ستلتحق بالثوار، هي القوة الجوية.

ودعا "واحدي" جميع شرائح المجتمع الايراني الى التعاون وتظافر الجهود لمواصلة الثورة الاسلامية طريقها نحو التقدم والتطور والازدهار، والوقوف بوجه أعداء النظام الاسلامي، موضحا أن الامام الراحل كان يوصي دائما بتوحيد الصفوف كي لا تتعرض الثورة لسوء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة