البث المباشر

القوة البرية للجيش الايراني : ننتج معدات جاهزة للتصدير الى الخارج

الإثنين 1 يناير 2024 - 16:40 بتوقيت طهران
القوة البرية للجيش الايراني : ننتج معدات جاهزة للتصدير الى الخارج

أعلن نائب قائد القوات البرية في جيش الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد، نوذر نعمتي، أنه من الممكن تصدير المعدات التي تنتجها قواته بيد خبراء ايرانيين الى الدول الصديقة، نظرا لمنافعه الاقتصادية.

جاء ذلك في الكلمة التي القاها اليوم الاثنين في المهرجان الرابع الذي حمل شعار "لبيك يا امام خامنئي العزيز" وحضره جمع من القادة في مركز تدريب سلاح البر في الجيش، معتبرا الحركة احدى العناصر المهمة في هذا السلاح وذلك اذا أراد الأخير الانتقال من منطقة الى اخرى، فإن عليه القيام بعمليات في تلك المنطقة.

وأشار المسؤول الى وجود معدات مناسبة لنقل العجلات الثقيلة والثقيلة جدا وقال: ان الخبراء الايرانيين في الجيش استطاعوا اليوم تصميم وانتاج ۱۰۰ شاحنة ثقيلة جدا وتسليمها الى الوحدات التي تحتاجها القوات البرية بالجيش الايراني.

وأضاف نائب قائد سلاح البر في الجيش الايراني قائلا: ان هذا السلاح وصل اليوم الى قوة بإمكانها مواجهة أي تهديد أو اثارة حروب جديدة ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية.

وأعلن استعداد هذا السلاح لتصدير المعدات التي يتم انتاجها في داخل الجمهورية الاسلامية الايرانية الى الدول الصديقة، مؤكدا أنها تدر على البلاد بمنافع اقتصادية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة