البث المباشر

العتبة الحسينية تحتفي بتخرج دورة فقه المعاملات

الجمعة 22 سبتمبر 2023 - 21:20 بتوقيت طهران
العتبة الحسينية تحتفي بتخرج دورة فقه المعاملات

احتفت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة، بتخرج كوكبة من طلبتها من دورة "فقه المعاملات" والتي أقيمت في قاعة خاتم الأنبياء(ص) بالحرم الحسيني المطهر.

وقال مسؤول مركز الإعلام القرآني كرار الشمري إن عدد المشاركين في هذه الدورة بلغ 300 مشارك من كلا الجنسين، وأن مدة الدورة سنة كاملة، تضمّنت بابين هما باب المعايش وباب الأحوال الشخصية.

وأضاف أن فقرات حفل الختام تضمّنت قراءة آيات عطرة من الذكر الحكيم لقارئ العتبتين المقدستين  صلاح الشريخاني، تلتها كلمة لرئيس دار القرآن الكريم الشيخ الدكتور خير الدين الهادي بارك للطلبة المتخرجين هذه النهاية المميزة والدفعة الجديدة في هذا الجانب الذي نحتاجه في مسيرتنا وحراكنا القرآني بشكل كبير ولا سيما في ظل هذه التطورات التي نشهدها في مختلف المجالات المعرفية.

وأضاف الشمري أنه كان هنالك كلمة لخريجي الدورة، شكروا من خلالها دار القرآن الكريم والعتبة الحسينية المقدسة، وأستاذ المادة لما بذلوه طيلة فترة الدورة، تلتها كلمة لأستاذ المادة السيد الدكتور مرتضى جمال الدين الذي بيّن خلالها أنه سيتم مستقبلًا افتتاح دورة فقه العقائد من  القرآن في زمن كثرت فيه الفتن وكثرت فيه الأقاويل والتي ستستمر لمدة سنة أو سنتين.

وأختتم الحفل بتكريم المشاركين في هذه الدورة وتوزيع شهادات التخرج.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة