البث المباشر

طباعة 28 ألف نسخة من المصحف المترجم بالسويدية

الثلاثاء 5 سبتمبر 2023 - 19:33 بتوقيت طهران
طباعة 28 ألف نسخة من المصحف المترجم بالسويدية

طبعت الجمعية الخيرية الكويتية لخدمة القرآن الكريم وعلومه "حفاظ" 28 ألف نسخة من المصحف المترجم باللغة السويدية لمعاني القرآن.

وصرح رئيس مجلس إدارة الجمعية المحامي "عبد العزيز الرفاعي" أن هذه النسخة من معاني القرآن الكريم التي تقدمها حفاظ بالتعاون مع الوقف الإسكندنافي للتعليم هي الترجمة الأصح باللغة السويدية والموافقة للكتاب والسنة، وتتضمن تفسير القرآن الكريم من تفاسير بن كثير والقرطبي والبغوي، حيث شارك في إعداد الترجمة عشرات الباحثين والمترجمين.

وأضاف: "تقدم جمعية حفاظ 28 ألف نسخة من هذا المصحف المترجم باللغة السويدية رداً على محاولات الإساءة لكتاب الله عز وجل ودعم المسلمين والمراكز الإسلامية وتوفير ترجمة موثوقة للمهتدين الجدد في مملكة السويد".

وبين الرفاعي أن مشروع المصحف المترجم الذي أطلقته الجمعية مؤخراً يهدف إلى طباعة وتوزيع آلاف النسخ من ترجمة معاني القرآن الكريم في أنحاء مختلفة من العالم، وذلك بدعم أصحاب الأيادي البيضاء من كويت الخير، وذلك لرفد المراكز الإسلامية الدعوية في كثير من الدول غير الناطقة باللغة العربية بنسخ من المصحف الشريف مصحوباً بترجمة معاني القرآن الكريم لحاجة المهتدين الجدد والمسلمين بشكل عام في هذه الدول إلى تعلم كتاب الله عز وجل والتعرف على معانيه والاهتداء بهديه. 

ودعا الرفاعي المحسنين الكرام أصحاب الأيادي البيضاء في كويت العطاء إلى دعم مشروع المصحف المترجم ومشروعات الجمعية الخيرية الكويتية حفاظ لخدمة القرآن الكريم  من خلال التبرع على موقعها على الإنترنت hofath.org.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة