البث المباشر

رابطة مدرسي الحوزة العلمية: انتهاك حرمة الأماكن المقدسة لن يعوض هزائم الإستكبار وأفوله

الخميس 17 أغسطس 2023 - 12:02 بتوقيت طهران
رابطة مدرسي الحوزة العلمية: انتهاك حرمة الأماكن المقدسة لن يعوض هزائم الإستكبار وأفوله

أكدت الجمعية العامة لرابطة مدرسي الحوزة العلمية بمدينة قم المقدسة، أن انتهاك حرمة الأماكن المقدسة لن تعوض أبداً الهزائم المتتالية للإستكبار العالمي وأفوله، ولن ينقذ الكيان الصهيوني اللقيط من انهياره المبكر، ولن يمنع انتصارات جبهة المقاومة بزعامة إيران الإسلامية.

وفي بيان لها، استنكرت الجمعية العامة لرابطة مدرسي الحوزة العلمية بقم المقدسة، الهجوم الإرهابي الحاقد من قبل عناصر داعش على الحرم الطاهر للسيد أحمد بن موسى الكاظم (شاهجراغ) عليهما السلام.

وأكد البيان، أن جريمة عناصر داعش الحاقدة في شاهجراغ، تعيد الى الاذهان الأحزان والآهات المفجعة على الشهداء ضحايا هجوم العام الماضي، مضيفا ان هكذا جرائم وخاصة على المراكز المقدسة، والتي تستهدف الاشخاص الابرياء اثناء ممارستهم العبادة والمناجاة، تبين إحباط العدو وطبيعته المعادية للانسان، وليست دليلا على قوته.

وأضاف البيان، هذا الإنتهاك للحرمات، لن يعوض مطلقا ولن يجبر الهزائم المتتالية للاستكبار العالمي وأفوله، ولن ينقذ الكيان الصهيوني اللقيط من الإنهيار المبكر، ولن يمنع تصاعد جبهة المقاومة وانتصاراتها الواعدة بزعامة إيران الإسلامية.

واستنكرت الجمعية العامة لرابطة مدرسي الحوزة العلمية، هذا الانتهاك للحرمات بشدة، سائلة الله الرحيم أن يمن بعلو الدرجات على الشهداء، وأن يتلطف بالشفاء العاجل على المصابين، والأجر الجزيل لذويهم.

وطالب البيان، الأجهزة الأمنية والقضائية بأن تتعامل بحزم وصلابة وأن تنزل أشد العقوبات بحق العناصر المخلة بأمن الشعب الايراني واستقراره.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة