البث المباشر

كنعاني: مسيرات يوم القدس العالمي كانت أكثر حماساً ومهابةً مما مضى

الإثنين 17 إبريل 2023 - 13:22 بتوقيت طهران
كنعاني: مسيرات يوم القدس العالمي كانت أكثر حماساً ومهابةً مما مضى

أكد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني أن مسيرات يوم القدس العالمي كانت هذا العام أكثر حماساً ومهابةً مما مضى، في حين أصبح الكيان الصهيوني أكثر هشاشة وعدم استقرار.

وفي مؤتمره الصحفي الأسبوعي اليوم الإثنين، أعرب كنعاني عن أمله في أن نشهد ظروفاً أفضل للأمة الإسلامية والمجتمع البشري، وقال: لقد مررنا بيوم القدس العالمي أكثر حماساً ومهابةً من أي وقت مضى، في حين أصبح الكيان الصهيوني أكثر هشاشة وعدم استقرار من أي وقت مضى في ظل أزماته الداخلية المتراكمة ومشاكله الخارجية.

وأضاف: لقد أظهر الحضور الحماسي لمناصري الشعب الفلسطيني ليس فقط في إيران ولكن في جميع أنحاء العالم أن مبادرة الإمام الخميني (رض) بتسمية يوم القدس العالمي كانت مبادرة حكيمة وثاقبة النظر. أصبحت قضية فلسطين في الواقع قضية عالمية لدى الرأي العام العالمي.

وتابع المتحدث باسم الجهاز الدبلوماسي: نحن على أعتاب تطورات واعدة أكثر مما كانت عليه في الماضي فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، ونأمل أن تؤدي مجموعة هذه الجهود العالمية إلى تحرير فلسطين.

وفي إشارة إلى يوم الأسير الفلسطيني قال: نتمنى تحرير الأسرى الفلسطينيين الأبطال الذين يسيرون على طريق الجهاد ويكافحون لتحرير أرضهم من براثن الكيان الصهيوني.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة