البث المباشر

العميد تنكسيري: الشهداء هم من علّمونا كيف يكون الدفاع عن حياض الوطن

السبت 25 مارس 2023 - 17:06 بتوقيت طهران
العميد تنكسيري: الشهداء هم من علّمونا كيف يكون الدفاع عن حياض الوطن

شدد قائد القوات البحرية في حرس الثورة الإسلامية العميد "علي تنكسيري" على أن الشهداء علّموا أقرانهم بدمائهم الطاهرة في هذه القوات كيفية الدفاع بكل ما لديهم من قوة دفاعاً عن حياض الوطن وحرم الولاية، واصفاً إياهم بأنهم كانوا مظهراً للتضحية والإستقامة.

جاء ذلك في بيان أصدره بمناسبة رحيل والدة الشهيد "بيجن كرد" الذي تصدى للأميركان لدى دخولهم مياه الخليج الفارسي واستشهد غدراً بيد هؤلاء المجرمين في يوم 8 تشرين الأول عام 1987.

وأشار المسؤول الى التضحيات التي قدمها الشهداء الأبرار في الدفاع عن الوطن وقال: إن هؤلاء البواسل وقفوا أمام الأعداء بكل قوة واقتدار وتوكلوا على الله تبارك وتعالى في مقارعة الإستكبار العالمي وقدّموا دماءهم لإرواء شجرة الثورة الإسلامية المباركة.

وأضاف قائلاً: إن هؤلاء التحقوا بالرفيق الأعلى كي نعيش نحن في أمن وسلام واستقرار في ظل النظام الإسلامي، ونستعد لاستقبال منقذ البشرية من الظلم والجور بظهور الإمام المنتظر (ع) الذي يملأ الأرض قسطاً وعدلاً بعدما ملئت ظلماً وجوراً.

وأشار الى دور الأمهات الماجدات في تربية مثل هذا الشهيد الغالي وأخوانه، مؤكداً أن والدة الشهيد "بيجن كرد" تعتبر مثالاً صادقاً للنساء العفيفات اللاتي أرضعن أبناءهن من لبن الإيمان وحب أهل البيت (عليهم السلام).

وابتهل الى الله تعالى أن يرحمها ويغفر لها ويحشرها مع بضعة الرسول (ص) فاطمة الزهراء (عليها السلام)، ويلهم أسرتها الكريمة الصبر والسلوان إنه سميع مجيب.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة