البث المباشر

العميد سليماني: الحرب الأمنية لا تشكل خطرا علينا

الأربعاء 23 نوفمبر 2022 - 21:53 بتوقيت طهران
العميد سليماني: الحرب الأمنية لا تشكل خطرا علينا

قال رئيس منظمة تعبئة المستضعفين (البسيج): يجب أن نجمع قدراتنا ونحصل على دعم المواطنين حتى نتمكن من خلال تجميع طاقات الحوكمة، أن يلعب الشعب أيضًا دورًا في زيادة رأس المال الاجتماعي.

وصرح العميد غلام رضا سليماني، اليوم الأربعاء خلال حفل افتتاح 110 مراكز للمشاورة الاسرية: نحن نعيش في ظروف حرب هجينة وهذه الحرب مزيج من كل مكونات الحرب الناعمة وشبه الصلبة والقاسية.

وأضاف: وفقًا لسياسات نظام الهيمنة، فإن تركيز العدو في هذه الحرب يزداد في بعض المناطق، على سبيل المثال، في الفتنة الأمريكية الصهيونية الأخيرة، ركز العدو على المكونات الثقافية والاجتماعية والافتراضية والنفسية.

وصرح العميد سليماني أن الأعداء ادخلوا أسلحة الى نواحي في غرب البلاد للقيام بإجراءات لخرق الامن، وأكد: لأن قدرة النظام الإسلامي عالية في القضايا الأمنية ولدينا استعدادات مهمة للغاية في هذا المجال يعني أن الحرب الأمنية لا تشكل خطرا علينا.

وقال: يجب أن نجمع قدراتنا ونحصل على دعم المواطنين حتى نتمكن من خلال تجميع طاقات الحوكمة، أن يلعب الشعب أيضًا دورًا في زيادة رأس المال الاجتماعي.

وصرح رئيس منظمة التعبئة أنه لا العدو لديه الشجاعة ولا الظروف العالمية تسمح للعدو القيام بعمل عسكري، وتابع: لا يمكن للعدو حتى تركيع أحدنا، ناهيك عن تركيع قاعدة للمقاومة أو وحدات مختلف أخرى.

وقال: "إن العدو يهاجم الأمن النفسي للناس عبر موج من الأكاذيب والزيف والتحريف". طريقة التعامل مع هذا الهجوم هي زيادة رأس المال الاجتماعي وإصلاح المناطق المتضررة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم