البث المباشر

نائب إيراني: لا يمكن تنفيذ السيناريو السوري في إيران لأن نظامها في ذروة قوته

السبت 29 أكتوبر 2022 - 12:19 بتوقيت طهران
نائب إيراني: لا يمكن تنفيذ السيناريو السوري في إيران لأن نظامها في ذروة قوته

شدد نائب رئيس البرلمان الإيراني "عبد الرضا مصري" على أن العدو يحاول من خلال استخدام كل طاقاته وامكاناته تنفيذ السيناريو السوري في ايران، إلا أن عليه أن يعلم بأن هذا السيناريو لايمكن تنفيذه، وذلك لأن النظام الاسلامي في ذروة قوته.

وقدم "مصري" الذي كان يتحدث في كرمانشاه أمام تكتل نواب هذه المحافظة تعازيه الى قائد الثورة الاسلامية والعوائل المفجوعة بأبنائها في المجزرة التي نفذها الإرهابيون في حرم أحمد بن موسى (عليهما السلام) في شيراز والشعب الإيراني، داعياً الجهازين القضائي والأمني الى تحديد الفاعلين والتصدي بكل حزم وقوة للضالعين في هذه الجريمة البشعة.

كما قدم تعازيه لعوائل الزوار الذين استشهدوا في هذه العملية الإرهابية وكذلك المدافعين عن الأمن في إيران وقال: إننا لم نشهد في تاريخ إيران أن شهدت اقتتال الاخوة سواء بين المسلم السني او الشيعي أو الاديان الاخرى أو اية قومية، وما نواجهه من مشاكل حاليا هو من الخارج ويتم تنفيذها على أيدي مرتزقة عملاء للأجانب.

وتابع قائلاً: إن إيران تأثرت اليوم بعض الشيء بالسيناريو الذي وضعه الغرب لسوريا، إلا أنه أخفق بتطبيقه في إيران بسبب قوتها واقتدارها كما حققه في سوريا وليبيا والبلدان الأخرى.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة