البث المباشر

ائتلاف ثوار 14 فبراير يستنكر العدوان الأمريكي ضد مواقع الحشد الشعبي

الإثنين 28 يونيو 2021 - 16:51 بتوقيت طهران
ائتلاف ثوار 14 فبراير يستنكر العدوان الأمريكي ضد مواقع الحشد الشعبي

اعتبر ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير في البحرين أن العدوان الاميركي ضد مواقع الحشد الشعبي في العراق هو عدواناً وقح يستهدف سيادة العراق وشعبه وقوّاته الأمنيّة.

وقال الإئتلاف في بيان له "تكريسًا لسياسة الاستبداد والاحتلال، أقدمت الولايات المتّحدة الأمريكيّة على عدوان جديد باستهدافها اللواء 14 في الحشد الشعبيّ (كتائب سيّد الشهداء) عبر غارات جويّة في الساعة الثانية فجرًا، من يوم الإثنين 28 يوليو/ حزيران 2021، ما أدّى إلى استشهاد كوكبة من مجاهديه المرابطين على الحدود حمايةً للأراضي العراقيّة".

لقد كشفت إدارة الرئيس الأمريكيّ "جو بايدن" وجهها الحقيقيّ، وخلعت قناعها، وبيّنت صورتها الحقيقيّة الدمويّة، مواصلةً سياسة سلفها ترامب والدولة العميقة المحتلّة.

نعرب في ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير عن تضامننا مع أهلنا وإخوتنا في الحشد الشعبيّ وعموم الشعب العراقيّ، ولا سيّما "الحاج المجاهد أبو آلاء الولائي" أمين عام كتائب سيّد الشهداء، ونسأل الله الرحمة والرضوان للشهداء الذين قضوا في الغارة دفاعًا عن أمن العراق وسيادته، ونستنكر هذا العدوان الآثم والوقح الذي جاء بعد يوم من الذكرى السابعة لتأسيس الحشد الشعبيّ المقاوم انتقامًا من الانتصارات التحريريّة التي حقّقها على مختلف الصعد والميادين.

الرحمة والرضوان للشهداء الأبرار ونصر الله العراق والأمّة على أعدائها.

المجلس السياسيّ في ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير
الإثنين 28 يونيو/ حزيران 2021

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة