البث المباشر

قيادي بالجهاد الاسلامي: نثمن دور ايران في دعم المقاومة

الأحد 25 نوفمبر 2018 - 17:12 بتوقيت طهران
قيادي بالجهاد الاسلامي: نثمن دور ايران في دعم المقاومة

ثمن رئيس اللجنة الدعوية في حركة الجهاد الاسلامي دور ايران في دعم المقاومة في فلسطين وفي المنقطة، داعيا المسلمين الى التكاتف من اجل الوقوف بوجه الاستكبار وتحرير القدس وفلسطين من المحتلين.

وقال الشيخ عبد الفتاح الحجاج في تصريح خاص لاذاعة طهران ضمن برنامج فلسطين اليوم الذي بث مساء الاحد: نحن نثمن ونقدر دور الجمهورية الاسلامية في ايران التي ترعى مشروع المقاومة في فلسطين وفي كل الشرق الاوسط ضد الاستكبار الذي تقوده امريكا وضد الاجرام الصهيوني المغتصب لارض فلسطين.

واضاف: اليوم اثنى الرئيس الايراني روحاني في كلمة له على المقاومة الفلسطينية وضرورة ان تتوحد كل الجهود وبالذات جهود العلماء والمفكرين باتجاه مدينة القدس، هذه المدينة المباركة ونحن نعيش هذه الايام ذكرى مولد النبي الاكرم محمد (صلى الله عليه واله) لابد ان نعيش مع تطلعات النبي الاكرم الذي كان في آخر ايام حياته مصر على ارسال اسامة بن زيد الى فلسطين من اجل تحريرها.

وتابع: ان النبي الاكريم كان يهتم كثيرا بامر مدينة القدس، والقدس اليوم تحتاج الى جهود العلماء والمفكرين، القدس لابد ان تتوحد الامة باتجهاهها ولا امر آخر الا بجهود المخلصين من اجل تحريرها، الامر الذي يقع على عاتق العلماء من اجل توجيه بوصلة الامة نحو فلسطين.

واردف: القدس المدينة التي تشرفت بالنبي الاكرم محمد (صلى الله عليه واله) ليلة الاسراء والمعراج، اليوم هي بحاجة الى تكاتف كبير من قبل المسلمين من اجل ان يكونوا يدا واحدة لمواجهة الاستكبار والاجرام الامريكي الصهيوني وتحريرها من الغاصبين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة