قائد سلاح الجو: القوة الجوية جاهزة لمواجهة أي تهديد للعدو

الأحد 3 يناير 2021 - 19:20 بتوقيت طهران
قائد سلاح الجو: القوة الجوية جاهزة لمواجهة أي تهديد للعدو

قال قائد سلاح الجو للجيش الايراني العميد الطيار عزيز نصيرزادة، اننا لا نعير اهتماما للتحركات العرضية في المنطقة ونحن مستعدون دوما للرد على جميع أنواع تهديدات الأعداء.

وقال العميد الطيار نصير زادة، ظهر اليوم الاحد، في الذكرى السادسة والعشرين لاستشهاد منصور ستاري القائد الاسبق للقوة الجوية على ضريح الشهيد في مقبرة "بهشت زهرا" (جنة الزهراء): ان الشهيد ستاري استخدم خلال مرحلة الدفاع المقدس (الحرب التي فرضها نظام صدام على ايران) خططا وبرامج تكتيكية وفنية جيدة جدا، قادت إلى انتصار مقاتلي الإسلام.

وإشار إلى اجراءات الشهيد ستاري في عملية "والفجر 8" التي أدت إلى الانتصار وقال: ان الشهيد كانت لديه بعد انتهاء الحرب المفروضة أفكار عظيمة واستراتيجية أيضا في الحقل الإداري ادت إلى إنشاء بنية تحتية جيدة في سلاح الجو ساهمت في تحقيق نجاحات وإنجازات قيمة لهذه القوة اليوم.

وأوضح قائد القوة الجوية للجيش، أن التفكير الاستراتيجي للشهيد ستاري يتجلى في إنجازات القوة الجوية اليوم، موضحا ان صناعة الطائرة وأجزائها المتطورة وكذلك المعدات الجوية المتطورة في سلاح الجو هي من نتاجات الشهيد ستاري.

وأشار نصير زاده إلى أن الشهيد الفريق الحاج قاسم سليماني كان له علاقة خاصة مع طياري سلاح الجو في جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وقال: إن طياري القوة الجوية وعدوا بمواصلة طريق الحاج قاسم سليماني وان يثاروا للدماء الطاهرة لهذا الشهيد العظيم.

وإشارة إلى بعض التحركات العسكرية في المنطقة، قال ان سلاح الجو لا يعير اهتماما لتحركات الأعداء العرضية ومستعد دائما للرد على أي تطاول للأعداء.

وفي الختام لفت قائد سلاح الجو إلى عمليات الرصد التي تجري والتقييمات المتخذة، مؤكدا أن كل الطيارين الشجعان والأقوياء في سلاح الجو للجيش مستعدون للرد على أي تهديد وغطرسة من الأعداء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم