البث المباشر

العالم... المقاومة اللبنانية تستهدف جيش الاحتلال في مزارع شبعا

الإثنين 27 يوليو 2020 - 18:49 بتوقيت طهران
العالم... المقاومة اللبنانية تستهدف جيش الاحتلال في مزارع شبعا

اكد مراسل قناة العالم الاخبارية من رام الله فارس الصرفندي، ان جيش الاحتلال الصهيوني اعلن عن وقوع عملية اشتباك في منطقة مزارع شبعا، حيث استهدفت المقاومة اللبنانية قوة من جيش الاحتلال.

وقال المراسل: ان قناة "كان" الصهيونية، قالت ان "الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله كان قد توعدنا ونفذ ما توعد وهو دائماً ينفذ ما يقول".

واضاف: ان المنسق العسكري الصهيوني بارك كارني صرح بان وزير الحرب بيني غانتس قام بالاتصال مع قوة عسكرية مرابطة في شمال فلسطين المحتلة عبر ما يسمى الخط الساخن السري، خوفاً من ان يكون هناك فك شيفرة المكالمة.

كما أشار مراسل العالم، الى انه جيش الاحتلال بدأ بتوجيه المستوطنين في شمال فلسطين المحتلة بان يلتزموا بيوتهم وان الحدث الامني هو حدث خطير جداً.

وتابع: ان الحديث يدور الان عن اشتباك مستمر واطلاق صواريخ موجهة نحو قوة عسكرية في المنطقة التي تم فيها الحدث الامني، مشيراً الى ان الجيش الصهيوني اعلن ان منطقة الاشتباك ليست واحدة وانما على عدة مناطق.

وكان رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو قطع اجتماعا كان يترأسه لحزب الليكود وكذلك وزير الحرب بيني غانتس كان ايضاً يترأس جلسة لحزب ازرق ابيض وقطعها لنتيجة للحدث الامني.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة