البث المباشر

المرجعيات الدينية تدعو الى المشاركة في مسيرات ذكرى انتصار الثورة

الإثنين 10 فبراير 2020 - 14:06 بتوقيت طهران
المرجعيات الدينية تدعو الى المشاركة في مسيرات ذكرى انتصار الثورة

دعا مراجع الدين في مدينة قم المقدسة ابناء الشعب الايراني الى المشاركة الحاشدة في مسيرات ذكرى انتصار الثورة الاسلامية غدا الثلاثاء والتأكيد على التلاحم بين مختلف اطياف الشعب في مواجهة الاعداء.

وفي هذا السياق دعا آية الله ناصر مكارم شيرازي، خلال درس الفقه لمرحلة الخارج اليوم الاثنين، أبناء الشعب الى المشاركة الملحمية في مسيرات ذكرى انتصار الثورة غدا الثلاثاء 11 شباط/ فبراير والانتخابات التشريعية المقبلة في 21 شباط/ فبراير.

وعدّ المشاركة الواسعة لابناء الشعب الايراني في هذين الحدثين المهمين تبعث على شعور الاعداء باليأس.  

ووصف المشاركة في مسيرات ذكرى انتصار الثورة يوم غد 11 شباط/ فبراير بمثابة مسؤولية دينية لأنه في غير هذه الحالة سيتم تقويض النظام والبلاد ومن جهة أخرى سيشعر الاعداء بالامل ويؤدي الى تشديد الضغوط والحظر.

وفي ذات السياق قال المرجع الديني آية الله حسين نوري همداني، في درس الفقه لمرحلة الخارج، تتجلى عظمة الشعب الإيراني وفكره وثقافته يوم 11 شباط/ فبراير في مواجهة الأعداء الذين اصطفوا ضده اليوم.

وعدّ المشاركة في مسيرات ذكرى انتصار الثورة واجبا على الجميع، مؤكدا على ضرورة الحضور باندفاع ونشاط في الساحة والتأكيد على الوحدة والتضامن بين الشعب وحكومته وشموخ الاسلام من خلال المشاركة الملحمية في هذه المسيرات.

وفي سياق متصل عدّ آية الله عبد الله جوادي آملي المشاركة في المسيرات بمثابة تأكيد على الشعارات التي كانت ترفع في التظاهرات التي سبقت انتصار الثورة الاسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة