البث المباشر

وزير الدفاع الايراني: العدو يستخدم الحرب النفسية لبثّ اليأس في البلاد

الأحد 19 مايو 2019 - 17:31 بتوقيت طهران
وزير الدفاع الايراني: العدو يستخدم الحرب النفسية لبثّ اليأس في البلاد

قال وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة العميد امير حاتمي، ان الاعداء يسعون من خلال حربهم النفسية واستخدام الوسائل الاعلامية والفضاء الافتراضي لبثّ الشعور باليأس والإحباط في أوساط المجتمع الايراني.

وخلال كلمة له الاحد بملتقي وطني تحت عنوان "يوم الاتصالات والعلاقات العامة"، أكد العميد حاتمي على الدور الفاعل الذي تضطلع به الجهات المعنية بشؤون الاعلام والعلاقات العامة في البلاد لتعزيز روح الأمل والتفاؤل بين صفوف الشعب والمجتمع.

كما أشار الى التقدم التكنولوجي الملحوظ في مجال الاتصالات والفضاء الافتراضي داخل البلاد؛ مؤكدا على مسؤولي العلاقات العامة بضرورة أداء دورهم الحساس والرئيسي في مواجهة التهديدات الذكية وتنفيذ عمليات تسلم وتحليل ونقل الرسائل والمعلومات "الصحيحة والحقيقية"؛ وبما يسهم في رفع المستوى المعرفي والجاهزية لدى الشعب والمجتمع الايراني.

ونوّه العميد حاتمي الى ثقة الشعب الكبيرة ازاء جميع منتسبي القوات المسلحة للجمهورية الاسلامية الايرانية وذلك لما حققته من انجازات رفيعة في سياق تعزيز القوة الرادعة والتحرر من كافة انواع الانقياد والتبعية في مجال الصناعات الدفاعية والفضاء الافتراضي والاعلامي في ايران.

واستدل وزير الدفاع بالتصريحات الحكيمة لسماحة قائد الثورة القائد العام للقوات المسلحة وتأكيده على دور وزارة الدفاع باعتبارها "الركيزة الأكثر حساسية للجمهورية الاسلامية الايرانية"؛ مصرحا ان هذه الوزارة شكلت على الدوام هاجس الاعداء اللّدودين للبلاد.

وقال العميد حاتمي: نحن اليوم بلغنا ذورة المواجهة ضد العدو وبما يشمل شتى الأصعدة بما فيها الاقتصادية؛ مبينا ان الاعداء يسعون عبر توظيف الفضاء الافتراضي واستخدام وسائل الاعلام لبث اليأس والاحباط في أوساط المجتمع.

وأكد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة على دور المسؤولين المعنيين بشؤون الإعلام والعلاقات العامة في ايران لصدّ هكذا مؤامرات وتعزيز روح الأمل والتفاؤل والاقتدار والكرامة الوطنية في البلاد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة