البث المباشر

كنعاني: صرخات الطيار بوشنيل هي الصوت العالي للضمائر الحيّة في الولايات المتحدة

الثلاثاء 27 فبراير 2024 - 14:42 بتوقيت طهران
كنعاني: صرخات الطيار بوشنيل هي الصوت العالي للضمائر الحيّة في الولايات المتحدة

تعليقاً على إحراق الطيار الأمريكي نفسه احتجاجاً على الجرائم الصهيونية المستمرة في غزة ، كتب المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية "ناصر كنعاني": صرخات بوشنيل هي الصوت العالي للضمائر الحيّة في الولايات المتحدة الأمريكية ضد مشاركة الحكومة في إبادة الفلسطينيين".

وتعليقاً على قيام الطيار الأمريكي بإضرام النار في نفسه احتجاجاً على الجرائم الصهيونية المستمرة في غزة، كتب كنعاني على حسابه الشخصي عبر شبكة التواصل الإجتماعي "إكس":" إن قيام آرون بوشنل، وهو ضابط في سلاح الجو الأمريكي بالتضحية بنفسه، احتجاجاً على جرائم الصهاينة المستمرة في غزة، أظهر مدى خجل الضمائر الحيّة في أمريكا من دعم حكومة هذا البلد في الإبادة الجماعية الفلسطينية.

وأضاف كنعاني: صرخات بوشنيل هي الصوت العالي للضمائر الحيّة في الولايات المتحدة الأمريكية ضد مشاركة الحكومة في إبادة الفلسطينيين.

ويذكر بأن "آرون بوشنيل" الذي يبلغ 25 عاماً هو ضابط في سلاح الجو الأمريكي، قد توجه نحو سفارة كيان الإحتلال في واشنطن وأضرم النار في نفسه تنديداً بالإبادة الجماعية في غزة وتواطؤ الولايات المتحدة مع الكيان الصهيوني في الجرائم والإبادة الجماعية المرتكبة بحق الفلسطينيين.

وقبيل إضرامه النار بنفسه، قال بوشنيل: "سأنظم احتجاجاً عنيفاً للغاية الآن، لكن احتجاجي ليس كبيراً بالمقارنة مع ما يعيشه الفلسطينيون على أيدي محتليهم".

وعند إضرامه النار بنفسه أخذ يصرخ مراراً الحرية لفلسطين ولن أكون شريكاً في الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة