البث المباشر

وزير الداخلية الإيراني: على أميركا أن تدرك أنها لا يمكنها التدخل في الدول

الخميس 8 فبراير 2024 - 10:56 بتوقيت طهران
وزير الداخلية الإيراني: على أميركا أن تدرك أنها لا يمكنها التدخل في الدول

أكد وزير الداخلية الإيراني، يوم الاربعاء، أن ممثل العراق في مجلس الأمن الدولي اتخذ مواقف جيدة. وعلى أميركا أن تدرك أنها لا يمكنها أن تتدخل في الدول، وتقصف سوريا واليمن وفي ذات الوقت تدعم الكيان الصهيوني. نحن نشكر مواقف الحكومة والشعب العراقي في مساندة فلسطين.

ولدى استقباله مستشار وزير الداخلية العراقي والوفد المرافق له، قال أحمد وحيدي: إن ممثل العراق في مجلس الأمن الدولي اتخذ مواقف جيدة. وعلى أميركا أن تدرك أنها لا يمكنها أن تتدخل في الدول، وتقصف سوريا واليمن وفي ذات الوقت تدعم الكيان الصهيوني. نحن نشكر مواقف الحكومة والشعب العراقي في مساندة فلسطين. نحن في لحظة تاريخية حساسة وعلى العالم أن يستمع الى مواقف الأمة الإسلامية.

وبشأن الحدث العظيم المتمثل بالأربعين الحسيني، قال وحيدي: بشأن الأربعين لدينا تجارب جيدة في العام الماضي، وهي ثمرة التنسيق، معرباً عن تقديره لرئيس الوزراء العراقي في هذا المجال، ومعرباً عن أمله بأن تجري مراسم الأربعين لهذا العام أفضل من العام الماضي، وأن نسد النواقص.

وأشار وحيدي الى الاتفاق ذي 36 بنداً بين الوفدين الإيراني والعراقي وأكد على رفع المشكلات المرتبطة بعبور الحدود والنقل والإمكانات والخدمات الصحية والطرق.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة