البث المباشر

أبو عبيدة: وثّقنا استهداف 335 آلية عسكرية تابعة للاحتلال منذ بدء توغله في قطاع غزة

الخميس 23 نوفمبر 2023 - 21:32 بتوقيت طهران
أبو عبيدة: وثّقنا استهداف 335 آلية عسكرية تابعة للاحتلال منذ بدء توغله في قطاع غزة

الناطق العسكري باسم كتائب القسّام، أبو عبيدة، يقول إنّ المقاومة تواصل على مدى 48 يوماً توجيه الرشقات الصاروخية نحو أهداف متنوعة داخل كيان الاحتلال.

أكّد الناطق العسكري باسم كتائب القسّام، أبو عبيدة، اليوم الخميس، أنّ المقاومين يواصلون التصدي للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مشيراً إلى توثيق استهداف 335 آلية عسكرية تابعة للاحتلال منذ بدء توغل الاحتلال إلى القطاع.

وفي كلمةٍ له، قال أبو عبيدة إنّ آليات الاحتلال المستهدفة تنوّعت بين ناقلات جند ودبابات وجرافات، لافتاً إلى أنّ المقاومة استهدفت 33 آلية في الـ72 ساعة الأخيرة.

وأعلن أنّ المقاومة تواصل على مدى 48 يوماً توجيه الرشقات الصاروخية نحو أهداف متنوعة داخل كيان الاحتلال، مشيراً إلى أنّ المقاومة نجحت خلال الأيام الثلاثة الماضية في تنفيذ عمليات نوعية ضد قوات الاحتلال ما أسفر عن سقوط قتلى بشكل محقّق.

وأشار أبو عبيدة إلى أنّ أحد المقاومين هاجم 8 جنود للاحتلال شرقي مستشفى الرنتيسي في حي الشيخ رضوان وأرداهم قتلى وجرحى، كما فخّخ المقاومون أمس عين نفق وفجّروه بقوة لـ"جيش" الاحتلال.

وأكّد الناطق العسكري باسم كتائب القسّام أنّ الاحتلال ما يزال يخفي خسائره العسكرية، مشدّداً على أنّ قيادة الاحتلال المرتعدة قررت وضع جنودها في قلب المحرقة في غزة.

وبشأن الهدنة، قال أبو عبيدة إنّ الاحتلال وافق في هذه الهدنة المؤقتة وصفقة التبادل الجزئية على ما كانت تطرحه المقاومة سابقاً.

وختم بيانه بتوجيه تحيّةٍ إلى المقاومة في اليمن والعراق وإلى كل جبهة تعمل على ضرب الاحتلال، كما حيّا المقاومة في لبنان التي تحاصر المحتل في "الجبهة الشمالية".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة