البث المباشر

القسام تعلن تدمير 3 دبابات "اسرائيلية"

الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 - 13:51 بتوقيت طهران
القسام تعلن تدمير 3 دبابات "اسرائيلية"

اعلنت كتائب عز الدين القسام - الجناح العسكري لحركة حماس، أن مقاتليها هاجموا قوات الاحتلال الصهيوني على مشارف مخيم الشاطئ في مدينة غزة، ودمروا 3 دبابات تابعة للجيش الصهيوني بقذائف "الياسين 105".

وأعلنت كتائب القسام اليوم عن تدمير 3 دبابات وناقلة جند وجرافة تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، وذلك في اشتباكات على مشارف مخيم الشاطئ استخدمت فيها قذائف الياسين 105.

وفي وقت سابق يوم امس، أعلن الناطق باسم كتائب "القسام" أبو عبيدة، عن تدمير 27 آلية عسكرية للصهاينة في محاور القتال خلال الـ48 ساعة الأخيرة كليًا أو جزئيًا.

وأضاف "كما دكّ المجاهدون القوات المتوغلة بعشرات قذائف الهاون، والتحموا في اشتباكات مباشرة مع قوات العدو وأوقعوا فيها خسائر محققة".

وكانت أعلنت كتائب "القسام"، في وقت سابق اليوم الاثنين، أنّ مجاهديها هاجموا قوات الاحتلال شمال غرب مدينة غزة، ودمروا 6 دبابات بقذائف "الياسين 105".

وأضافت "تم استهداف قوة خاصة متحصنة في مبنى بقذيفتين من طراز "تي بي جي".

وأشارت إلى قصف تجمع للجنود الصهاينة قرب "إيريز" بقذائف هاون.

في غضون ذلك، يخوض مجاهدو "القسام" اشتباكات مسلحة مع قوات العدو الصهيوني المتوغلة في منطقة السلاطين شمال غرب بيت لاهيا.

وفي الإطار ذاته، قصفت كتائب "القسام" "تل أبيب" برشقة صاروخية ردًّا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين.

وأفاد إعلام العدو عن انفجارات عنيفة في "تل أبيب" دون تفعيل صفارات الإنذار، كما أفاد عن سقوط صاروخين أطلقا من غزة في منطقة "غوش دان".

كما قصفت كتائب القسام-لبنان "مستوطنة "نهاريا" وشمال حيفا شمال فلسطين المحتلة ب16 صاروخًا ردًّا على مجازر الاحتلال وعدوانه على أهلنا في قطاع غزة".

المصدر: الجزيرة

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة