البث المباشر

الحوثي: اليمن إلى جانب الشعب الفلسطيني دوماً

الجمعة 3 نوفمبر 2023 - 20:00 بتوقيت طهران
الحوثي: اليمن إلى جانب الشعب الفلسطيني دوماً

أكّد عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن، محمد علي الحوثي، اليوم الجمعة، أنّ "اليمن سيكون دائماً إلى جانب الشعب الفلسطيني، وفق ما أعلن القائد السيد عبد الملك الحوثي، أكثر من مرّة".

وقال الحوثي إنّ مواقف اليمن وتحركاته ترتكزان على الهوية الإيمانية، والقيم العربية، والمبادئ الإنسانية المجتمعة في الثقافة القرآنية، التي تدفعه إلى تحمّل المسؤولية والتحرّك بجديّة لنصرة المسلمين في غزّة، وفي أي مكان يتعرضون فيه للظلم.

كما شكر أحرار الأمتين العربية والإسلامية، والأحرار حول العالم، لما يُعبّرون عنه من مشاعر امتنان تجاه الشعب اليمني، بشأن موقفهم الداعم لشعب فلسطين المظلوم في غزّة، والمتمثل بالتحرّك العسكري ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وجدّد الحوثي الشكر على "المشاعر الصادقة التي ملأت منصات التواصل الاجتماعي، بشأن موقف اليمن بشأن القضية الفلسطينية".

واليوم، شهدت العاصمة اليمنية صنعاء وقفات تضامنية حاشدة في 10 ساحات، دعماً وتأييداً لعمليات القوات المسلحة اليمنية في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته، وتنديداً بالإبادة الجماعية بحق أبناء غزة.

ويوم أمس، أكّد المتحدث باسم حركة أنصار الله، محمد عبد السلام، أنّ إصرار الولايات المتحدة على مواصلة العدوان الإسرائيلي على غزّة يُعَدّ دعوةً إلى إشعال الصراع في المنطقة.

وقبل أيام، أعلنت القوات المسلحة اليمنية أنّ قواتها أطلقت دفعةً كبيرةً من الطائرات المسيّرة على "أهداف عديدة في عمق الكيان الصهيوني"، وأكّدت وصولها إلى أهدافها.

وأضافت أنّ هذه العملية هي "العملية الثالثة، نصرةً لإخواننا المظلومين في فلسطين"، متوعّداً باستمرار "تنفيذ مزيد من الضربات النوعية، عبر الصواريخ والطائرات المسيّرة"، حتى يتوقّف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والمستمر منذ الـ7  من تشرين الأوّل/أكتوبر الماضي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة