البث المباشر

العراق.. وقفة تضامنية حول ما يتعرض له قطاع غزّة

الأربعاء 18 أكتوبر 2023 - 22:23 بتوقيت طهران
العراق.. وقفة تضامنية حول ما يتعرض له قطاع غزّة

نظمت جامعة الكفيل التابعة لهيئة التربية والتعليم العالي في العتبة العباسية وقفة تضامنية حول ما يتعرض له قطاع غزّة في فلسطين من انتهاكات مستمرة على أيدي الاحتلال الإسرائيلي.

وقال مدير قسم الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي في الجامعة الأستاذ المساعد الدكتور حسام علي العبيدي، "إنّ جامعة الكفيل نظمت اليوم وقفة تضامنية احتجاجية حول ما يتعرض له قطاع غزّة في فلسطين من انتهاكات مستمرة على أيدي الاحتلال الإسرائيلي مثّلت أبشع صور الإجرام الصهيوني الذي يمارسه منذ عقود بحق الفلسطينيين".

وأضاف أنّ "وقفة جامعة الكفيل اليوم أدانت بأشد عبارات الشجب والاستنكار ما تعرض له المستشفى المعمداني في غزّة من قصف وحشي مدمر على أيدي قوات الاحتلال الإسرائيلي الذي أسفر عن سقوط المئات من الشهداء والمصابين".

وتابع أنّ "جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني تدعو الجميع إلى التضامن والوقوف إلى جانب الأخوة الفلسطينيين وهذا ما تمثل في بيان المرجعية الدينية الرافض والمدين لتلك الاعتداءات في قطاع غزة والداعي للوقوف في وجه هذا التوحش الفظيع ومنع تمادي قوات الاحتلال الصهيوني عن تنفيذ مخططاتها لإلحاق مزيد من الأذى بالشعب الفلسطيني المظلوم".

وكان مكتب سماحة المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله) قد أصدر بيانًا تضامنيًا حول ما يتعرض له قطاع غزّة في فلسطين من قصف متواصل لقوات الاحتلال الإسرائيلي في مختلف مناطقه، أسفر عن سقوط أكثر من ستة آلاف من المدنيين الأبرياء بين شهيد وجريح.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة