البث المباشر

تونس تقرر رفع علم فلسطين في المدارس دعما لغزة

الإثنين 9 أكتوبر 2023 - 19:08 بتوقيت طهران
تونس تقرر رفع علم فلسطين في المدارس دعما لغزة

أوعزت وزارة التربية والتعليم التونسية برفع العلمين الفلسطيني والتونسي خلال تحية الصباح اليومية في المدارس والمؤسسات التربوية في تونس، على إثر الأحداث التي تشهدها الأراضي المحتلة من انتهاكات وعدوان يقوم بها الكيان الصهيوني يوميًا من تدنيس للمسجد الأقصى واعتقالات وتنكيل بالأسرى.

أوعزت وزارة التربية والتعليم التونسية برفع العلمين الفلسطيني والتونسي خلال تحية الصباح اليومية في المدارس والمؤسسات التربوية في تونس، على إثر الأحداث التي تشهدها الأراضي المحتلة خصوصاً في الجنوب عند الحدود مع غزة، واستنكاراً للاانتهاكات والعدوان المتواصل للاحتلال على الشعب الفلسطيني والاسرى والمسجد الأقصى.

من جهتها، أصدرت الرئاسة التونسية بياناً أكدت فيه دعمها الكلي وغير المشروط للقضية الفلسطينية وللمقاومة في معركة "طوفان الأقصى" لتحرير كل الأراضي المحتلة واصفة الاحتلال بالمغتصب والمحتل.

وشهد الشارع التونسي منذ اللحظات الأولى لانطلاق معركة "طوفان الأقصى" تضامناً شعبياً ورسمياً مع الشعب الفلسطيني والمقاومة في فلسطين.

وكان القائد العام لكتائب القسام محمد الضيف، قد أعلن أول أمس السبت، بدء عملية "طوفان الأقصى"، ردًا على جرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين واقتحاماته المتكررة للمسجد الأٌقصى، فيما أعلن جيش الاحتلال بدء عملية "السيوف الحديدية" ضد قطاع غزة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة