البث المباشر

امام جمعة سنندج: أهالي كردستان لا يسمحون بالتعرض لأمن ايران

السبت 5 نوفمبر 2022 - 07:50 بتوقيت طهران
امام جمعة سنندج: أهالي كردستان لا يسمحون بالتعرض لأمن ايران

أكد ماموستا "فايق رستمي" امام جمعة مدينة سنندج مركز محافظة كردستان، أن أهالي هذه المحافظة لن يسمحوا للأجانب بالتعرض لأمن ايران، مشيرا الى التجارب المرة التي مر بها أهاليها في الايام الاولى لانتصار الثورة الاسلامية على يد العابثين بأمن المنطقة.

وقال امام جمعة اهل السنة في سنندج: ان اهالي المحافظة واجهوا مشاكل كثيرة في مرحلة الدفاع المقدس حرب صدام على ايران (1980-1988) وانعدام الامن آنذاك، موضحا لذا فإن هؤلاء لن يسمحوا لأحد الاعتداء على المواطنين.

وأشار الى اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار العالمي، معتبرا أنه من أيام الله، حيث يعيد الى الاذهان ذكريات تضحيات الطلاب أمام النظام الظالم الذين يعتبرون رمز الشعب الايراني في مواجهة الاستكبار العالمي.

وشدد على أن اميركا لم تدعم أي بلد وهدفها الوحيد هو نهب اموال الشعوب الاسلامية، واضاف قائلا: كلما دخلت اميركا بلدا اسلاميا نهبت امواله ولم تجلب لشعبه المسلم سوى الظلم.

واعتبر ايمان الشعب الايراني وصبره وولائه لقيادته ووحدته وتضامنه وحبه للوطن ومعرفة الزمن والعدو من أهم العناصر التي أدت الى انتصار هذا الشعب المسلم في الثورة الاسلامية والحرب التي فرضها صدام على ايران، داعيا الى الحفاظ على هذه العناصر التي يجب اعتبارها خارطة الطريق للشعب الايراني والمسؤولين الايرانيين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة