البث المباشر

الجهاد الإسلامي تنعى الشهيدين وتؤكد استمرار المقاومة

السبت 8 أكتوبر 2022 - 11:04 بتوقيت طهران
الجهاد الإسلامي تنعى الشهيدين وتؤكد استمرار المقاومة

نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مساء الجمعة، الطفلين الشهيدين اللذين ارتقيا برصاص الاحتلال في الضفة الغربية، في جريمة جديدة ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكدت الحركة في بيان لها، أن العدوان الإجرامي اللامحدود على شعبنا يتصاعد يوماً بعد يوم، و لا يستثني براءة الطفولة، ويستهدف كل أبناء شعبنا حقداً و غدراً.

وأوضح بيان الحركة، بأن استمرار جرائم الاحتلال ضد الأبرياء والمدنيين، يستلزم استمرار المقاومة بكل أشكالها وعلى رأسها المسلحة، وتوحيد القوى الميدانية الفاعلة لمواجهة هذا الإرهاب المنظم ضد أبناء شعبنا.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، قد اعلنت مساء الجمعة استشهاد الطفل عادل إبراهيم عادل داود (١٤ عاماً)، متأثراً بجروح حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال الحي في الرأس، عصرا في قلقيلية.

وافادت وكالة "فلسطين اليوم" في وقت سابق عن مصادر طبية استشهاد الشاب مهدي لدادوة، متأثراً بإصابته الحرجة التي أصيب بها برصاص الاحتلال في قرية المزرعة برام الله.

وكان الشاب لدادوة نُقل إلى مستشفى الاستشاري في رام الله، مصابًا بجروح حرجة، حيث حاولت قوات الاحتلال اختطافه بعد إصابته، إلا أن مجموعة من المواطنين تصدوا لهم ونجحوا بنقله للمستشفى.

وكانت مصادر محلية أفادت بإصابة شابين بالرصاص الحي، في قرية المزرعة الغربية، شمال غرب رام الله، يوم الجمعة، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، عقب محاولة الأهالي صد هجومٍ للمستوطنين على منزل في البلدة.

وحسب المصادر، فإن قوات الاحتلال أصابت شاباً بالرصاص في بطنه، وآخر في ظهره، خلال المواجهات التي اندلعت في منطقة "عين الحراشة"، عندما حاول أهالي البلدة منع المستوطنين من اقتحام منزل المواطن محمد صالح شريتح.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة