البث المباشر

عسكري ايراني: قواتنا في اعلى مستوى من الجهوزية الدفاعية

الأحد 1 مايو 2022 - 17:53 بتوقيت طهران
عسكري ايراني: قواتنا في اعلى مستوى من الجهوزية الدفاعية

اكد مساعد الشؤون التنفيذية لقائد القوة البرية لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد كيومرث شرفي بان البلاد اليوم في اعلى مستوى من الجهوزية الدفاعية.

وقال العميد شرفي في تصريح له اليوم الاحد: ان استقرار الامن يعد من منجزات الثورة الاسلامية في ايران والذي تحقق بجهود قواتنا البطلة امس واليوم لان قوى الشرق والغرب كانت قد جاءت لتسلب منا ديننا ودنيانا لكنهم لم يستطيعوا وان انتصارنا تحقق في ظل الفكر الذي بثته الثورة الاسلامية فينا.

واضاف: ان وسائل اعلام العدو اليوم تسعى لتحريف الحقائق ومحو منجزات الجمهورية الاسلامية، لذا علينا العمل ليطلع الصديق والعدو على الحقائق وبناء عليه فقد اصدر قائد الثورة الاسلامية جهاد التبيين بصورة حازمة وفورية.

واوضح بانه تم ابلاغ القوة البرية للجيش بتنفيذ 30 مشروعا من ضمنها 11 مشروعا لتحسين الظروف المعيشية لمنتسبي هذه القوة واضاف: ان نجاحات كبيرة قد تحققت للجيش بتنفيذ هذه المشاريع.

واشار الى مكانة العلم والابحاث في الخطوة الثانية للثورة الاسلامية (الاربعون عاما الثانية للثورة) وقال: ان قدرات مدفعية الجيش تعود للاهتمام بهذه التدريبات والابحاث ونحن اليوم في اعلى مستوى من الجهوزية الدفاعية.

ونوه الى الانجازات التي حققتها القوة البرية للجيش خلال الاعوام الخمسة الاخيرة واضاف: رغم الحظر، فقد تحققت امكانية تحليق مروحيات طيران الجيش في الليل والنهار وتم الارتقاء بمدى صواريخها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة