البث المباشر

مشاركة مرموقة للعتبة الرضوية في معرض النجف الدولي للكتاب

الأربعاء 3 نوفمبر 2021 - 17:30 بتوقيت طهران
مشاركة مرموقة للعتبة الرضوية في معرض النجف الدولي للكتاب

قال مدير معرض النجف الدولي للكتاب حيدر المواش، إن حضور العتبات المقدسات القوي بتأليفاتها في هذا المعرض له بركات كثيرة، وإن مشاركة العتبة الرضوية المقدسة كانت لامعة ومرموقة.

وأكد المواش خلال زيارته لجناح العتبة الرضوية المقدسة في معرض النجف الدولي للكتاب، على أهمية الكتب والأعمال التي شاركت بها العتبة الرضوية في هذه النسخة من المعرض، معتبرا أن العتبة الرضوية من أقوى المراكز العلمية في العالم الإسلامي.

وأعرب المواش عن فرحته لحضور العاملين في جناح عتبة عالم آل محمد الإمام الرضا (عليه السلام)، موكدا على التلاحم بين الشعبين الإيراني والعراقي وبين جميع المسلمين كأمة واحدة. 

ومن جهته أثنى مسؤول جناح العتبة الرضوية المقدسة ميثم محتاجي، على الجهود الجبارة الذي تبُذل من قبل منظمي المعرض، كما اعتبر أن نجاح المعرض المبهر هو بسبب إقامته بجوار عتبة أميرالمؤمنين الإمام علي (عليه السلام).

وأعلن محتاجي أن العتبة الرضوية المقدسة شاركت بهذا المعرض بأكثر من 6 آلاف كتاب وعمل في شتى المجالات الدينية والعلمية والثقافية والفنية ومجالات متنوعة أخرى.

وجدير بالذكر أن معرض النجف الدولي للكتاب، شاركت به دول عديدة منها: إيران وألمانيا ومصر والأردن ولبنان والعراق وسوريا والإمارات المتحدة العربية ودول أخرى.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة