البث المباشر

استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في جنين

الخميس 30 سبتمبر 2021 - 08:08 بتوقيت طهران
استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في جنين

استشهد فجر اليوم الخميس شاب وأصيب اثنان بجراح عقب مداهمة قوات الاحتلال الصهيوني بلدة برقين غرب مدينة جنين شمال الضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية إن جنودا مستعربين من جيش الاحتلال حاصروا منزل الأسير محمود الزرعيني في برقين وطالبوا من فيه بتسليم أنفسهم ثم اقتحموا المنزل.

وأضافت المصادر أن الزرعيني ناشط في حماس وكان المنزل مسرح الأحداث في برقين قبل أيام حين حاصره الاحتلال واعتقل صاحبه جريحا وأصيب جنديان من جيش الاحتلال في اشتباك مسلح في المنزل.

وأشارت إلى أن وحدات المستعربين التي اقتحمت البلدة أطلقت النار على الشاب علاء ناصر زيود وهو من بلدة السيلة الحارثية المجاورة حيث أصيب بجراح خطرة توفي بعد ذلك متأثرا بها شهيدا.

ووفق المصادر فإن وحدات المستعربين أطلقت النار على الشاب زيود من مسافة الصفر في محيط المنزل المذكور، ما أدى إلى استشهاده، وإصابة مواطنين آخرين نقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأضافت أن المقاومين اشتبكوا مع قوات الاحتلال وهاجموا الجنود بالأسلحة وسط اشتباكات عنيفة في البلدة التي ارتقى فيها شهيدان أيضا قبل أيام....

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ارتكبت الأحد الماضي مجزرة في القدس وجنين، اسفرت عن استشهاد ثلاثة شبان من قرية بدو وهم: أحمد زهران، ومحمود حميدان، وزكريا بدوان، وإثنين من بلدة برقين، وهما: اسامة ياسر صبح (22 عاما)، ويوسف محمد صبح (16 عاما).

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة