البث المباشر

قائد بحرية الحرس الثوري: سنحبط ونسحق اي عدوان

الخميس 29 يوليو 2021 - 21:26 بتوقيت طهران
قائد بحرية الحرس الثوري: سنحبط ونسحق اي عدوان

اكد قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية الادميرال علي رضا تنكسيري بان الجمهورية الاسلامية الايرانية ستحبط اي حماقة او عدوان ضدها في المهد.

ولدى لقائه قوات الحرس الثوري اليوم الخميس في جزر "نازعات" والاسر فيها لمناسبة عيد الغدير الاغر، اشاد بحضورهم الفاعل وجهودهم المؤثرة فيها واكد بان هذه القوات يجب ان تحافظ على اعلى مستوى من الاستعداد والجهوزية وتعزيز الروح المعنوية والتوكل على الباري تعالى لانجاز اصعب المهمات وقال: لو ارتكب العدو اي حماقة او عدوان ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية فسيتم احباط وسحق عدوانه في المهد.  

واضاف: لو لم تدافع الجمهورية الاسلامية الايرانية مثل بعض الدول عن اهدافها وقيمها السامية ورضخت للذل لما بقي شيء منها وبطبيعة الحال فان المؤامرات والمكائد التي يدبرها اعداء البلاد سترتد الى نحورهم بفضل الباري تعالى.

وفي جانب اخر من حديثه اعتبر "يوم الغدير" بانها تخص المسلمين كلهم، لانها تعني سيادة العدالة والفضيلة وولاية الله ومن هذا المنطلق يعد الغدير مصدر الوحدة بين المسلمين، واضاف: ان الغدير يعد بالتاكيد استمرارا لنهج رسالة نبي الاسلام (ص) وان هذا النهج يمكنه ان يكون مصدر الوحدة بين الشيعة والسنة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة