البث المباشر

المقاومة تستهدف مستوطنات غلاف غزة بالصواريخ و"جيش" الاحتلال في النصيرات بالقذائف

السبت 13 إبريل 2024 - 22:16 بتوقيت طهران
المقاومة تستهدف مستوطنات غلاف غزة بالصواريخ و"جيش" الاحتلال في النصيرات بالقذائف

تواصل المقاومة الفلسطينية معركة "طوفان الأقصى"؛ رداً على العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة منذ أكثر من 6 أشهر، وتتصدى لقوات "جيش" الاحتلال المتوغِّلة، وتستهدفها في محاور القتال كافة ولا سيما في المنطقة الوسطى.

وأعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، استهدافها جنود وآليات الاحتلال المتمركزة في محيط موقع "مالك" العسكري شمالي النصيرات وسط القطاع، وذلك بوابل من قذائف "الهاون" من العيار الثقيل.

وعرض الإعلام الحربي للسرايا مشاهد توثق استهدافها حشود الاحتلال شمالي المحافظة الوسطى وشرقيها بالرشقات الصاروخية و"حمم الهاون".

كذلك، نشرت السرايا مشاهد أظهرت قنصها جندياً من "جيش" الاحتلال  في محاور خان يونس جنوبي قطاع غزة، حيث أكدت  سيطرها على طائرة إسرائيلية مسيّرة من نوع "سكاي لارك".

وبالإشتراك مع كتائب المقاومة الوطنية - قوات الشهيد عمر القاسم، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أعلنت السرايا استهداف "سديروت" ومستوطنات غلاف غزة برشقة صاروخية رداً على الجرائم الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني.

من جهتها، ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية استهدافها تجمعاً لآليات وجنود الاحتلال شمالي مخيم النصيرات، وذلك باستخدام قذائف "الهاون" من العيار الثقيل.

وفي وقت سابق اليوم، أكد مراسل الميادين  أنّ المقاومة تسدّد ضربات قوية لقوات الاحتلال التي كثّفت قصفها المدفعي لمخيم النصيرات، لافتاً إلى أنّ المقاومة تستهدف القوات الإسرائيلية المتوغِلة قرب محطة توليد الكهرباء في المخيم بقذائف "الهاون".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة