البث المباشر

اشتباكات عنيفة مع الاحتلال في خان يونس

الخميس 15 فبراير 2024 - 07:12 بتوقيت طهران
اشتباكات عنيفة مع الاحتلال في خان يونس

اعلنت المقاومة الفلسطينية انها تخوض اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال الاسرائيلي في المناطق الجنوبية الغربية من محافظة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

ونشرت كتائب القسام مشاهد من استهداف جنود وآليات الاحتلال المتوغلة في محاور مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وأظهرت المشاهد خوض مقاتلي القسام اشتباكاً من مسافة صفر مع جنود الاحتلال، وتجهيز عبوة "تلفزيونية 3" استهدفت القوات الإسرائيلية المتوغلة شرقي حي الفراحين في منطقة عبسان الكبيرة، شرقي خان يونس.

وأكّدت القسام مقتل قائد الكتيبة "603" في احتياط "جيش" الاحتلال، ونائب قائد سرية وجندي، وأظهرت المشاهد قتلى الاحتلال الذين استهدفتهم المقاومة من مسافة صفر.

كما وجّهت القسام رسالةً من قلب المعركة في خان يونس، في حديثٍ لأحد مجاهديها، قال فيه: "إلّلي بده يفكك حماس فهو واهم، وسنفكك آلياته إلى براغي".

بدورها، أعلنت سرايا القدس، قصف مدينة عسقلان المحتلة، ومستوطنات منطقة "غلاف غزة" برشقاتٍ صاروخية، وذلك بتوقيت "تاسعة البهاء" .

وفي عملية مشتركة مع كتائب الأنصار، استهدفت سرايا القدس تجمّعات لجنود وآليات الاحتلال شمالي قطاع غزة، بوابلٍ من قذائف الهاون.

واستهدفت ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية في فلسطين، تحشّدات ومواقع "جيش" الاحتلال شمالي قطاع غزة، برشقاتٍ لصواريخ من طراز "107"، موثّقةً عملية الإطلاق.

إلى جانب ذلك، أكّدت كتائب المجاهدين، الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية، قصف مستوطنات منطقة "غلاف غزة " الجنوبي، برشقةٍ صاروخية.

وتأتي استهدافات المقاومة وعملياتها النوعية في ظلّ استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والذي يُنهي يومه الـ131 على التوالي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة