البث المباشر

اللواء باقري: السيرة النبوية تتكفل بإنقاذ البشرية وايصالها الى بر الأمان

الإثنين 2 أكتوبر 2023 - 17:03 بتوقيت طهران
اللواء باقري: السيرة النبوية تتكفل بإنقاذ البشرية وايصالها الى  بر الأمان

أكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة في الجمهورية الاسلامية الايرانية، اللواء محمد باقري، أن حياة الرسول الأعظم محمد ـ صلى الله عليه وآله ـ كفيلة بقيادة البشرية المضطربة اليوم وايصالها الى بر الأمان والسعادة والكمال.

جاء ذلك في برقيات التهنئة التي بعثها رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية الى نظرائه في الدول الاسلامية بمناسبة حلول ذكرى مولد النبي الأكرم محمد صلى الله عليه وآله.

وشدد اللواء باقري، في برقيات التهنئة التي بعثها لنظرائه في الدول الاسلامية، على أن سيرة الرسول الأكرم ـ صلى الله عليه وآله ـ تعتبر أفضل نموذج للكمال وأحد أعلى مظاهر طريق السعادة، والشمس المضيئة للهداية والمشعل المضيء للبشرية المضطربة في عالم اليوم من أجل قيادتها نحو الحق والفضيلة.

وقدم في هذه البرقيات أحر التهاني والتبريكات بمناسبة مولد نبي الرحمة محمد المصطفى ــ صلى الله عليه وآله ـ الى نظيره المسلم، وهنأ كل منتسبي القوات المسلحة وشعب وحكومة البلد المسلم الشقيق بهذه المناسبة العطرة.

وأشار الى عصر الجاهلية الحديثة وعهد القوى الاستكبارية التي تريد زرع بذور الفرقة بين الامة الاسلامية الموحدة، معتبرا سيرة النبي الاكرم ـ صلى الله عليه وآله ـ أفضل نموذج للكمال وأعلى مظاهر طريق السعادة، والمشعل المضيء للبشرية التي تعاني من الفرقة الذي يقودها الى طريق السعادة والرخاء.

وأعرب عن أمله في هذه الايام المباركة بأن يوحد المسلمين صفوفهم بتضامنهم وبلوغهم النمو المتزايد كي تكون كلمة الاسلام هي العليا بالاعتماد على الله تبارك وتعالى.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة