البث المباشر

كنعاني يحذر من تصاعد الإرهاب المنظم للكيان الصهيوني بقيادة إرهابي شهير

الخميس 12 يناير 2023 - 18:34 بتوقيت طهران
كنعاني يحذر من تصاعد الإرهاب المنظم للكيان الصهيوني بقيادة إرهابي شهير

اشار المتحدث باسم الخارجية الايرانية، ناصر كنعاني، إلى استشهاد 224 فلسطينيًا على يد الكيان الصهيوني عام 2022 ، وصرح بان احتمال تصاعد حدة الإرهاب المنظم من قبل الكيان الصهيوني بقيادة إرهابي شهير، قد زاد المخاوف العالمية بشأن زيادة الجرائم التي يرتكبها الصهاينة بحق الفلسطينيين.

وأكد كنعاني، أن كيان الاحتلال الإسرائيلي بتحقيقه رقما غير مسبوق في قتل وجرح الفلسطينيين رجالا ونساءا وأطفالا في العام 2022 قد احتفل بأكبر عام دموي.

وكتب المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الإيرانية في سلسلة تغريدات : حقق كيان الفصل العنصري الصهيوني عام 2022، بتركه رقماً قياسياً غير مسبوق (224 شهيداً)، أكثر الأعوام دموية من حيث الشهداء والجرحى من الرجال والنساء والأطفال للفلسطينيين.

وأضاف أنه: في أقل من 24 ساعة استشهد 3 فلسطينيين في الضفة الغربية على يد الاحتلال الصهيوني، وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في أقل من الأسبوعين الأولين من عام 2023 إلى 7 شهداء بينهم 3 أطفال!

وأكد ناصر كنعاني أن كيان الأبارتايد الصهيوني وبتركه رقماً قياسياً غير مسبوق (224 شهيداً) في عام 2022، قد احتفل بأكبر سنة دموية من حيث استشهاد وجرح الرجال والنساء والأطفال للفلسطينيين.

وشدد أن: احتمالية تصعيد الإرهاب الذي ينتهجه الكيان الإسرائيلي بقيادة إرهابي شهير أدى إلى زيادة المخاوف العالمية من زيادة الجرائم الصهيونية ضد الفلسطينيين.

وخلص إلى القول: لا أمل بالمدعين الزائفين لحقوق الإنسان في أوروبا وأمريكا الذين كانوا شركاء في الجرائم الصهيونية، لكن مساعدة أحرار العالم للشعب الفلسطيني المظلوم هي مسؤولية إنسانية بالإضافة إلى أنها مساهمة دولية في السلام والأمن.

 

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة