البث المباشر

العراق يتعاقد مع مدربين إيرانيين لمنتخبات الطاولة

الخميس 25 أغسطس 2022 - 17:11 بتوقيت طهران
العراق يتعاقد مع مدربين إيرانيين لمنتخبات الطاولة

أعلن الاتحاد العراقي المركزي لكرة الطاولة، يوم الأربعاء 24 آب/أغسطس 2022، التوقيع بمقر اللجنة الاولمبية ببغداد على عقود مع  ثلاثة مدربين إيرانيين لقيادة المنتخبات العراقية باللعبة.

وذكر إعلان اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية في بيان، أن رئيسها "رعد حمودي رحّب بالمدربين الإيرانيين بهنام توفيق رحمه، وشهرام برويز سريخشان  ومحمد صمد آبادي آملًا لهم التوفيق بعملهم المقبل مع كرة الطاولة العراقية".

وقال حمودي إن "اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية ملزمة بتقديم الدعم للاتحادات الوطنية من خلال إبرام التعاقدات مع الكفاءات التدريبية لتطوير إمكانات لاعبي الفئات العمرية المميزين والمعوّل عليهم مستقبلًا".

وأعرب حمودي عن "أمنياته للاتحاد الارتقاء بعمله خلال المرحلة المقبلة وخلق جيل قادر على إستعادة بريق الطاولة العراقية".

من جانبه ثمّن رئيس الاتحاد العراقي هيردة رؤوف "دعم وتعاون رئيس اللجنة الأولمبية الأستاذ رعد حمودي، وزملائه في المكتب التنفيذي"، مبديًا "ارتياحه لرعاية اللجنة الأولمبية لهذه الخطوة التي ستشكل إضافة مطلوبة، بهذا الوقت، للعبة الطاولة"، مضيفًا أن "المدربين سيقودون المنتخب العراقي الأول ويشرفون على الفئات العمرية وإعدادها للبطولات العربية والقارية المقبلة".

من جهتهم، أعرب المدربون الإيرانيون عن "سعادتهم بعملهم المقبل مع المنتخبات العراقية لتعزيز وتطوير قدرات اللاعبين سعيًا لرفع مستوياتهم ونتائجهم في المشاركات الخارجية المقبلة".

وجرى توقيع العقد بحضور عضوري المكتب التنفيذي إبراهيم البهادلي وهيرده روؤف، والأمين العام للجنة الأولمبية هيثم عبد الحميد والأمين المالي أحمد صبري ورئيس اتحاد المواي تاي مصطفى جبار علگ ومدير القسم القانوني في اللجنة الأولمبية علي البدري ونائب رئيس اتحاد الطاولة قاسم كيلون، حسب البيان.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة