البث المباشر

خطيب جمعة طهران: سيتلقى الكيان الصهيوني صفعة أقوى في حال تكرار خطأه

الجمعة 26 إبريل 2024 - 13:09 بتوقيت طهران
خطيب جمعة طهران: سيتلقى الكيان الصهيوني صفعة أقوى في حال تكرار خطأه

اعتبر خطيب جمعة طهران حجة الإسلام السيد "أحمد خاتمي"، هجوم إيران على الكيان الصهيوني بمثابة عقاب، وأكد أنه إذا أراد الكيان الصهيوني تكرار خطأه مرة أخرى، فسوف يتلقى صفعة أقوى.

وأشار السيد "أحمد خاتمي" في خطبة الجمعة اليوم، إلي ذكرى تأسيس حرس الثورة الإسلامية ويوم الجيش الوطني وقال: القوات المسلحة، الأذرع القوية لشعبنا.

وأشار إلي هجوم إيران علي الكيان الصهيوني وقال، إن ما فعلته إيران الإسلامية ضد الكيان الصهيوني الغاصب كان عملاً إلهياً ومبنياً على القرآن.

وصرح: نظام إيران نظام قرآني وإسلامي وسنعمل على أساس القرآن والإسلام.

وتابع قائلاً: استخدم قائد الثورة الإسلامية، الأسبوع الماضي، تفسيراً جميلاً للقوات المسلحة وقال، إن هؤلاء هم عزة الدين.

وأضاف: لو لم تقاتل القوات المسلحة والشهيد قاسم سليماني مع داعش لكان علينا أن نقاتل معهم في شوارع طهران.

واستطرد قائلاً: إننا نعيش في أمن وأمان وتدارالتربية والتعليم والجامعات والزراعة والصناعة بسلام في ظل خدمات القوات المسلحة.

وأردف قائلاً: شهدنا الجرائم الوحشية للصهاينة في غزة واقتدارجبهة المقاومة.

وأضاف: مجموعة من الأكاديميين في كاليفورنيا وفرنسا تظاهروا دعما لشعب غزة المظلوم، والدولة التي تقدم نفسها زوراً على أنها داعمة لحقوق الإنسان اعتقلت 100 من هؤلاء المتظاهرين ويقول أستاذ العلاقات الدولية في جامعة هارفارد: يجب على أمريكا أن تتقبل أن الجيل الأمريكي قد تغير تماماً وهذا التصريح يدل علي صحوة الضمائر في العالم بعد حوالي 200 يوم من مقاومة أهل غزة.

واعتبر الأمن ركيزة التنمية وقال: إن السمة الأولى التي وصفها القرآن الكريم للمجتمع المثالي هي الأمن، وجميع القوات المسلحة تستحق الاحترام وتتمتع وزارة الدفاع والقوات المسلحة وحرس الثورة والبسيج (قوات التعبئة) بالخصائص التي أوصى بها أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام).

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة