البث المباشر

رئيسي: الإنتاج محور الإقتصاد المقاوم

الأربعاء 25 أكتوبر 2023 - 08:02 بتوقيت طهران
رئيسي: الإنتاج محور الإقتصاد المقاوم

أكد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية السيد إبراهيم رئيسي أن الإنتاج هو محور الإقتصاد المقاوم، وشدد على مكافحة تهريب البضائع، معتبراً تهريب البضائع كالخنجر في جسد الإنتاج.

جاء ذلك في تصريح أدلى به رئيس الجمهورية مساء يوم الثلاثاء خلال ترؤسه اجتماع اللجنة المركزية لمكافحة تهريب البضائع والعملة الأجنبية.

وفي هذا الاجتماع وصف رئيسي، تهريب البضائع كالخنجر في جسد الإنتاج وأكد ضرورة مكافحة تهريب البضائع وأضاف: إن محور الإقتصاد المقاوم'>الإقتصاد المقاوم هو الإنتاج وعلى الجميع أن يعتبر من واجبه محاربة تهريب البضائع في اتجاه الرخاء، وهو ما يعني خلق فرص العمل والإزدهار الإقتصادي.

واكد رئيسي، ضرورة الكشف عن التهريب المنظم وكبار المهربين والتصدي لهم، واعتبر تحقيق هذا الواجب الهام بأنه على عاتق جميع الأجهزة، وخاصة الإستخبارات وقوى الأمن الداخلي، وقال: إن مكافحة تهريب البضائع يجب أن تتم بحيث لا يشهد الناس وجود بضائع مهربة في السوق.

واعتبر عدم التصدي الجاد لتهريب البضائع إضعافاً للسيادة وأضاف: إن نتائج التنسيق والمتابعة والإجراءات المتخذة في مجال مكافحة تهريب البضائع والعملة الأجنبية من قبل هذه اللجنة والمؤسسات الأخرى ذات العلاقة ينبغي أن تكون مرئية بشكل موضوعي في المجتمع.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة