البث المباشر

حركة النجباء: مواجهة أمريكا هي تلبية نداء سيد الشهداء

الثلاثاء 5 سبتمبر 2023 - 17:49 بتوقيت طهران
حركة النجباء: مواجهة أمريكا هي تلبية نداء سيد الشهداء

أكد الامين العام لحركة النجباء في العراق الشيخ أكرم الكعبي أن محاربة كل الانحرافات التي يحاول الاحتلال الأمريكي بمعية الغرب نشرها في العراق هو واجب مقدس للمؤمنين، مواجهة أمريكا هي تلبية نداء سيد الشهداء وواجبنا المقدس.

وأصدر الأمين العام لحركة النجباء بيانا على أعتاب أربعينية الإمام الحسين (ع) معربا عن تقديره لأصحاب المواكب والقوات الأمنية البطلة والحشد الشعبي الذين يسهرون على أمن وراحة الملايين من الناس من جنوب العراق وشماله ووسطه طيلة أيام الزيارة الأربعينية.

ووصف الشيخ اكرم الكعبي احياء هذا الاجتماع العظيم وزحف الملايين من الناس نحو ضريح سيد الشهداء (ع) بأنها لم يسبق لها مثيل في كل بقاع الأرض، مخاطبا الإمام الحسين (ع) قائلا: سيدي! إن ما يجري اليوم هو نتاج للتضحية الكبرى التي قدمتها للإسلام وهي النصر الحقيقي الذي طلبته وليعرف العالم من هو المنتصر الحقيقي؛ الدم أم السيف؟

وتابع، قائلا: إن كل هذه الحشود المؤمنة التي تلبي واعيتك كل عام إنما هي ثمرة تضحياتك سيدي وهي اليوم أمامها واجب مقدس ينهل من ثورتك العظيمة ضد الظلم والفساد والانحراف، هذا الواجب يتمثل بمحاربة كل الانحرافات التي يحاول الاحتلال الأمريكي بمعية الغرب الكافر إدخالها الى مجتمعاتنا المؤمنة والمتمسكة بالأخلاق وتعاليم الدين الحنيف.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة