البث المباشر

ايران تزيح الستار عن انجازات جديدة لبحرية الجيش

الثلاثاء 15 أغسطس 2023 - 21:19 بتوقيت طهران
ايران تزيح الستار عن انجازات جديدة لبحرية الجيش

كشف قائد القوة البحرية لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية، الادميرال شهرام ايراني، عن الإنجازات الجديدة لهذه القوة التي ستزيح الستار عنها في المستقبل القريب.

وقال الادميرال ايراني إن قائد الثورة الإسلامية أشار إلى أهمية البحر وقدراته، مشددا على ضرورة ايلاء اهتمام مسؤولي البلاد إلي زيادة التواجد والنشاط في البحار.

وعن خطط وبرامج القوة البحرية للجيش الإيراني لمواصلة تواجدها في المياه البعيدة قال: لقد رتبنا خططًا مفصلة وستشاهدون إنجازات هذه القوة في نهاية الإجراءات وتنفيذالخطط، مؤكدا أن أولويتنا الأولى هي التواجد الرسمي لعلم ورمز إيران الإسلامية  في مساحات شاسعة من المحيطات والمياه بالعالم.

وأشار إلى رد فعل القوات البحرية للجيش على التواجد العسكري لدول خارج المنطقة في الخليج الفارسي وأكد: اليوم انتهت فترة فرض الهيمنة والعدو يسعى وراء استعادة قوتها. ويريد الأعداء دائمًا خلق الأجواء ولا يمكنهم رؤية إقتدار النظام المقدس للجمهورية الإسلامية وخاصة التآزر بين دول المنطقة.

وقال : تم الانتهاء من التقييمات اللازمة لإنضمام مدمرة الجمهورية الإسلامية الإيرانية (ديلمان) من طراز دماوند إلى القوة البحرية للجيش وهذه المدمرة مستعدة وجاهزة للانضمام إلى القوة البحرية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة