البث المباشر

ايران تشارك في معرض السياحة الدولي في اسبانيا

الأحد 22 يناير 2023 - 22:25 بتوقيت طهران
ايران تشارك في معرض السياحة الدولي في اسبانيا

عرض نشطاء وممثلو صناعة السياحة الإيرانية في معرض السياحة الدولي الثالث والأربعين FITUR 2023 في إسبانيا، مناطق الجذب السياحي في إيران.

وتم انشاء جناح الجمهورية الإسلامية الايرانية بجهود وزارة التراث الثقافي والسياحة والصناعات اليدوية في المقر الدائم لمعارض FIERA DE MADRID في مدريد، وهو مستوحى من الآثار التاريخية في برسبوليس وقبر حافظ في شيراز والرموز الإيرانية الإسلامية على مساحة حوالي 300 متر مربع بحضور وكالات وشركات خدمات سفر ونشطاء سياحيين في ايران، وحظي بترحيب واسع من قبل الزوار والمشاركين من جميع أنحاء العالم.

وعرض ممثلو إيران قدرات البلاد العديدة في مجال السياحة والصناعات ذات الصلة من خلال تقديم مواد ثقافية وترويجية وعقد اجتماعات مختلفة بمشاركة متخصصين في صناعة السياحة من دول أخرى في المعرض السياحة الدولي للسياحة في مدريد.

ومن بين برامج جناح إيران في المعرض إقامة ليلة إيرانية ، ودعوة منظمي الرحلات السياحية، وعزف الموسيقى المحلية الإيرانية، وتقديم الهدايا التذكارية والصناعات اليدوية، وإنشاء مقهى إيراني ونشر مجلة متخصصة عن السياحة الإيرانية.

والهدف من حضور هذا الحدث الدولي هو التعرف على أحدث الإنجازات والابتكارات المقدمة في صناعة السياحة، وجمع وتبادل المعلومات والخبرات التجارية، والحفاظ على الاتصال مع الزبائن الحاليين وبدء الاتصال مع الزبائن الجدد، لتحديد وتقديم وجهات سياحية جديدة ذات علامات تجارية بأنماط عملية.

ونظرا إلى موجة الدعايات الإعلامية الأجنبية عن رهاب إيران في الدول الغربية، يعد معرض Fitor أحد المعارض التي يمكن أن تكون فرصة لتقديم السياحة وتطويرها في إيران.

واقيمت الدورة الـ 43 لمعرض السياحة الدولي فيتور في اسبانيا خلال الفترة من 18 الى 22 يناير/كانون الثاني الجاري.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة