البث المباشر

رئيسي: شعبنا أحبط مؤامرة الأعداء من خلال الدفاع عن القيم

الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 10:15 بتوقيت طهران
رئيسي: شعبنا أحبط مؤامرة الأعداء من خلال الدفاع عن القيم

قال الرئيس الإيراني السيد ابراهيم رئيسي أن غضب العدو على الشعب الإيراني يعود إلي قدرة البلاد على تحقيق التقدم رغم الحظر المفروض عليها، وقال: إن تواجد الملايين من أبناء الشعب في ساحة الدفاع عن القيم، أحبط مؤامرة الأعداء ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وقال رئيسي، اليوم الثلاثاء  خلال حضوره في مجلس الشوري الإسلامي في جلسة إقتراح محمد هادي زاهدوفا لتولي حقيبة وزارة التعاون والعمل والرفاه الاجتماعي : يجب أن نكون شاكرين لله على هذا الشعب الواعي الذي يتمتع بالبصيرة ومعرفة الأعداء ويجب أن نكون شاكرين أيضاً لأن الشعب الايراني طالما يضع توجيهات قائد الثورة الاسلامية نصب أعينه.

وقال: إن تواجد الملايين من أبناء الشعب في ساحة الدفاع عن القيم، أحبط مؤامرة الأعداء ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وأشار إلي كلمة قائد الثورة الإسلامية القائد العام للقوات المسلحة الإيرانية آية الله السيد علي الخامنئي أمس الاثنين خلال مراسم تخرج مشتركة لدفعة جديدة من طلاب جامعات ضباط القوات المسلحة والشرطة وتوجيهاته الحكيمة وقال، إن تحليله الشامل للأحداث الأخيرة كان مفيداً لجميع الأذكياء وأصحاب البصيرة.

وأوضح: شرح قائد الثورة الظروف الراهنة واعتبر ما يدفع الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني الى حياكة المؤمرات ضد الشعب الإيراني هو ما تحققته ايران من تقدم وتطور على كافة الأصعدة وقال قائد الثورة، إن تطور إيران وتقدمها لا يروق للأعداء.

وأضاف رئيس الجمهورية أن غضب العدو على الشعب الإيراني يعود إلي قدرة البلاد على تحقيق التقدم رغم الحظر المفروض عليها وأكد الحظر المفروض على بلادنا لم يكن مجدي والعدو اعترف رسمياً بفشل سياسة الضغوط القصوى.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة