البث المباشر

تأكيد ايراني - صربي على تطوير التعاون الزراعي

الجمعة 15 يناير 2021 - 07:32 بتوقيت طهران
تأكيد ايراني - صربي على تطوير التعاون الزراعي

أشار وزير الزراعة والغابات وادارة المياه الصربي برانيسلاف نديموفيتش والسفير الايراني في بلغراد رشيد حسن بور الى الطاقات العالية للبلدين في مختلف المجالات، وأكدا على تطوير وتعزيز التعاون في مختلف المجالات الزراعية التي تخدم مصالح البلدين.

ونوه الوزير الصربي الى الطاقات والإنجازات والمزايا النسبية لبلاده في مختلف القطاعات الزراعية وترجية الماشية والدواجن وكذلك الجهود المبذولة خلال الأعوام الأخيرة لإحياء وتطوير التعاون بين البلدين.

وأعرب نديموفيتش عن أمله بأن يتم في ظل بذل المزيد من الجهود والمشاورات بين البلدين الوصول الى سبل لتعزيز التعاون بين بلغراد وطهران في مختلف المجالات الزراعية.

وأوضح بأن العمود الفقري للعلاقات بين ايران وصربيا يتمثل في التعاون بالمجال الزراعي بينهما وان الارادة السياسية للبلدين مبنية على الدوام على التنمية الشاملة الشاملة للتعاون.

من جانبه أشار السفير الايراني خلال اللقاء الى الطاقات الاقتصادية التي تمتلكها ايران وصربيا التي بإمكانها ان تكون مكملة إحداها للأخرى، معرباً عن أمله بأن تؤدي التطورات الايجابية في العلاقات الاقليمية والدولية الى إيجاد اجواء أفضل لتطوير العلاقات والارتقاء بها بين البلدين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة