البث المباشر

فضلي: امريكا تجازف بماء وجهها في المواجهة مع ايران

الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 18:59 بتوقيت طهران
فضلي: امريكا تجازف بماء وجهها في المواجهة مع ايران

صرح وزير الداخلية الايراني عبد الرضا رحماني فضلي بان خروج امريكا من الاتفاق النووي قد كلفها غاليا على الصعيد الدولي، مؤكدا بان امريكا تجازف بماء وجهها في المواجهة مع ايران.

وفي كلمة له اليوم الثلاثاء خلال الملتقى العام لقادة ورؤساء ومساعدي قوى الامن الداخلي المنعقد بطهران صرح رحماني فضلي، ان خروج امريكا من الاتفاق النووي قد كلفها غاليا على الصعيد الدولي وهي تبذل كل مساعيها للاضرار بايران وتجازف بكل ماء وجهها في المواجهة مع ايران.

واضاف، انه علينا الاصرار على مواقفنا بكل قوة واقناع الراي العام لاننا لا نصل الى حقوقنا دون المقاومة والصمود.

واشار الى ان هنالك خلافات شديدة بين امريكا وبين الصين وروسيا واوروبا واضاف، انهم على يقين بانهم لا يستطيعون ان يفعلوا شيئا دون دور ايران وان موقفنا في المنطقة راسخ ومقتدر جدا.

ونوه الى وعود الاروبيين في تنفيذ الاتفاق النووي وقال، رغم الكثير من التاكيدات والتصريحات في تنفيذ الاتفاق النووي وهي سياسية بصورة رئيسية الا ان اوروبا لم تتمكن من تحقيق تصريحاتها ووعودها في تنفيذ الاتفاق.

وفي جانب آخر من تصريحه صرح رحماني فضلي بان قوى الامن الداخلي تمتلك سجلا مقبولا في السيطرة على سوق العملة الصعبة والكشف عن احتكار السلع الاساسية، وقال، انه ومع تذبذبات العملة الاجنبية قامت قوى الامن الداخلي بغلق 700 مكتب صرافة غير مرخص لها.

كما اشار الى انخفاض تهريب السلع من الخارج الى الداخل الا ان هذه القضية ادت بالمقابل الى زيادة تهريب السلع الى الخارج، مؤكدا ضرورة معالجة هذه القضية والحيلولة دون تهريب السلع الى الخارج وقال، ان لقوى الامن الداخلي دورا اساسيا في هذا المجال حيث يتوجب وضع برنامج دقيق هذا الصدد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة