البث المباشر

العميد سبهر: اميركا والكيان الصهيوني على اعتاب الانهيار

الجمعة 27 ديسمبر 2019 - 16:24 بتوقيت طهران
العميد سبهر: اميركا والكيان الصهيوني على اعتاب الانهيار

حذر نائب رئيس منظمة التعبئة في الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد محمد حسين سبهر، من ان خيار الاعداء اليوم هو زعزعة استقرار البلاد، معتبرا اميركا والكيان الصهيوني بانهما الآن على اعتاب الانهيار.

وفي كلمته قبيل خطبة صلاة الجمعة بمدينة همدان غرب ايران قال العميد سبهر: ان ربط المشاكل الاقتصادية والمعيشية للمواطنين باستراتيجيات الاطاحة، يعد هدفا آخر للاعداء تم اجهاضه بيقظة وحكمة الشعب والمسؤولين.

واضاف: ان الاعداء وبعد ان تخلوا يائسين عن خيار الحرب والمؤامرات العقيمة الماضية، يحاولون اليوم بث اليأس عبر ايجاد شرخ بين الشعب والمسؤولين.

وقال العميد سبهر: ان العدو تصور انه باثارته اعمال الشغب الاخيرة سيدفع ايران للاستسلام الا ان يقظة الشعب وتدبير المسؤولين اديا الى ان الحاق هزيمة اخرى بالعدو.

واشار الى ان الاميركيين راودتهم الاوهام بشأن اعمال الشغب الا انه وفي ضوء التدابير الذكية وتعاون الشعب تم في اقل من 72 ساعة السيطرة على اعمال الشغب والكشف عن الفاعلين في ظل جهود القوى الامنية والاستخبارية والشعبية.

واعتبر العميد سبهر اميركا والكيان الصهيوني بانهما الآن على اعتاب الانهيار، واضاف، ان الولايات الاميركية تمضي نحو الاستقلال وان القوة الكبرى الشائخة والمتهالكة الان على اعتاب الانيهار.

واضاف: ان القوات الاميركية والبريطانية كانت في ماضي الايام في الخليج الفارسي تفعل ما تشاء تجاه دول المنطقة الا انه لا يتم السماح لها باي استعراض للقوة الان.

ولفت ان المصالحة مع اميركا لا تحل مشاكل الشعب الاقتصادية والامنية والمعيشية، موضحا ان اميركا لم تلتزم بأي من تعهداتها على مدى الاعوام الاربعين الماضية ولا يمكن الثقة بها اطلاقا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة